المصري يسعى للتأهل لدوري المجموعات على حساب كمبالا سيتي

رضا خليل

السبت، 15 أبريل 2017 - 11:24 ص

يلقي اليو السبت 15 ابريل في السابعة مساء الفريق الاول لكرة القدم نادي  المصرى البورسعيدى نظيرة فريق كمبالا سيتى الاوغندي على ملعب استاد الإسماعيلية فى إطار اياب دور الـ 32 مكرر ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية رافعاً شعار "لا بديل عن الفوز " للتأهل لدوري المجموعات .

فريق المصري البورسعيدي ::

ويسعى فريق المصري بقيادة مديره الفني  لبطل بورسعيد العميد حسام حسن للفوز بهدفين دون رد حتى يضمن بطاقة التأهل لمرحلة دور المجموعات بالبطولة   حيث شهدت مباراة الذهاب بين الفريقين خسارة المصرى بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من المباراة ويحتاج الفريق البورسعيدى إلى الفوز بهدفين نظيفين أو أكثر لضمان الصعود إلى دور المجموعات.

وخسر المصرى فى مباراة الذهاب التى أقيمت فى أوغندا السبت الماضى بهدف نظيف فى الدقائق الأخيرة ويحتاج المصرى إلى الفوز بهدفين نظيفين أو أكثر من أجل انتزاع بطاقة التأهل الى الدور التالى بالبطولة وطالب حسام حسن لاعبيه بضرورة الفوز وإحراز هدف مبكر من أجل تسهيل المباراة، بجانب اسعاد الجماهير التى تؤازر الفريق.

ويعانى فريق المصرى من الغيابات قبل مواجهة كمبالا سيتي حيث يغيب عن الفريق أحمد شكرى الذى تعرض فى مواجهة الذهاب لإصابة قوية فى وتر أكيليس  مما أدى إلى خضوعه لعملية جراحية وتأكد غيابه عن الملاعب فترة لن تقل عن 9 شهور بجانب أحمد سالم صافى الذى تعرض لشرخ فى أنكل القدم ويغيب عن الملاعب لمدة شهر على الأقل لذا استقر العميد على الدفع بأحمد كابوريا من بداية اللقاء لتعويض غيابهما.

واصطحب العميد حسام حسن 20 لاعبا لمعسكر الفريق بالإسماعيلية قبل المباراة: هم أحمد عبد الفتاح، أحمد بوسكا، أسامة عزب، عمرو موسى، أحمد أيمن منصور، محمد حمدى، فريد شوقى، إسلام صالح، سيد عبد العال، ومحمد الشامى، أحمد قطاوى، محمد ماجد أونش، أحمد كابوريا، عبد الله بيكا، هيرمان كواو، أحمد جمعة، عبد الله جمعة، سعيد مراد، إسلام صلاح، ويلسون.

وتشهد المباراة حضور 5 آلاف مشجع بورسعيدى حيث وافقت الجهات الأمنية على زيادة عدد التذاكر المخصصة لمباراة المصري وكامبالا سيتي الأوغندي بنحو 500 تذكرة أخرى. 

 يذكر أن فريق المصري تأهل لهذا الدور بعد قرار تجميد نشاط الكرة في مالي واستبعاد دجوليبا من البطولة.

 فريق كمبالا سيتي ::

 وعلى الجانب الاخر وصل فريق كمبالا سيتى الأوغندى إلى القاهرة الأربعاء الماضى واستعدادًا  جيدا ً لمواجهة فيرق المصرى  البورسعيدي ويقيم الفريق الأوغندى فى أحد فنادق الإسماعيلية وإختتم المران الرئيسى أمس الجمعة على استاد الإسماعيلية فى السابعة مساء فى موعد المباراة نفسها ويسعى المدير الفنى لبطل أوغندى الى تالفوز والتأهل على حساب فريق المصري البورسعيدي .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة