شواطئ الإسكندرية في إنتظار زوارها في شم النسيم

أحمد سليم السبت، 15 أبريل 2017 - 02:53 م
قبل ساعات من احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، تزينت شواطئ وحدائق الإسكندرية، لاستقبال عشرات الآلاف من المواطنين من محافظات الجمهورية المختلفة لقضاء العطلة.
ويوجد في مدينة الإسكندرية قرابة الـ 44 شاطئا تمتد من أبو قير شرقا وحتى الدخيلة غربا، تتنوع بين مجاني ومميز وسياحي.
وأوضح اللواء أحمد حجازي، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أنه تم توفير كافة سبل الراحة لزوار الإسكندرية خاصة القادمين للشواطئ ، لافتا إلى أنه تم توفير عمالة مدربة للإنقاذ بزى موحد مدون عليه اسم العامل.
وطالب حجازى الزوار ورواد الشواطئ بالالتزام بتعليمات مسئولي الشواطئ ومراجعة الرايات التي تدل على حالة الشاطئ، والتأكد من اللوحات الخاصة بأسعار وتعليمات دخول الشاطئ.
وكان د.محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، قد أعلن رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ جميع أجهزة المحافظة لاستقبال أعياد الربيع وشم النسيم.
وشدد سلطان خلال اجتماع مع المسؤولين التنفيذيين، على رؤساء الأحياء وجميع الجهات المعنية والمرافق برفع درجات الاستعداد القصوى والاهتمام بالخدمات المقدمة للمواطنين واتخاذ كل ما يلزم لتجهيز الحدائق والعمل على نظافتها ورفع كفاءتها، مشيرا إلى أنه سيتابع بنفسه تلك الخدمات وسيقوم بعمل جولات مفاجئة لكافة الأحياء والمرافق دون سابق إنذار.

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة