وزير النقل يتفقد محطات المترو
وزير النقل يتفقد محطات المترو


صور| وزير النقل يتفقد محطات المترو المجاورة للكنائس قبيل عيد القيامة

محمد العيلة

السبت، 15 أبريل 2017 - 04:49 م


قام د. هشام عرفات وزير النقل بجولة تفقدية في عدد من محطات المترو التي تتواجد بمحيط الكنائس للاطمئنان على سير العمل وفي إطار التجهيزات الخاصة بالمحطات استعدادا لاحتفالات عيد القيامة المجيد وشم النسيم.
رافق الوزير خلال الجولة، اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات وقيادات الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو عدد من المحطات بالخطوط الثلاثة لمترو الأنفاق للاطمئنان على
بدأت الجولة بتفقد عدد من محطات الخط الأول بدءا من محطة الدمرداش والشهداء والسادات حتى مارجرجس ثم تفقد الوزير  عدد من محطات الخط الثاني محمد نجيب و محطة العتبة حيث استقل القطار الى محطة الاهرام بالخط الثالث ثم الى محطة العباسية.
واطمئن وزير النقل على جاهزية وتأمين المحطات وعلى انتظام جداول التشغيل وزمن التقاطر وسير العمل بالمترو، لافتا الى أن هناك تنسيق تام مع شرطة النقل والمواصلات لتامين هذا المرفق الحيوي الهام  الذي ينقل ملايين الركاب يوميا.
وأثناء الجولة التقى الوزير عددا من الركاب، واستمع إلى آرائهم حول مستوى الخدمة المقدمة إليهم حيث أوضح الوزير ان تطوير الخط الاول من أولويات الوزارة كما سيتم تدعيم الخط الثاني بعدد 6 قطارات مكيفة (تحت الطرح).
وشدد الوزير على العاملين بالمحطات على حسن التعامل مع الجمهور وتقديم الخدمة في يسر وسهولة، لافتا إلى انه سيطمئن بنفسه بصفة دورية على خدمات تشغيل المترو، ومتابعة إجراءات التأمين به، حيث إن المترو مرفق حيوي ينقل ملايين الركاب لذلك يولي اهتماما كبير به وبتطويره بالشكل الذي يرضي المواطن.






















 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة