مدرب كمبالا سيتي: أمتلك الحظوظ الكبيرة للتأهل للأدوار النهائية بالكونفيدرالية | فيديو

رضا خليل

السبت، 15 أبريل 2017 - 11:46 م

 
أكد المدير الفني لفريق كامبالا سيتي الأوغندي مايك موتيبى  أن فريقه يمتلك الحظوظ الكبيرة للتأهل فيما بعد دور المجموعات مستشهدًا بفريق صن داونز الذي نجح في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك رغم أنه لم يكن في الحسبان .

وأضاف "مايك موتيبى" أن وصوله مع المصري لركلات الترجيح يؤكد قوة فريق المصري، ويمتلك مديرا فنيا كبيرا، ولكننا درسنا المباراة واستطعنا الفوز والتأهل لدور المجموعات منوها أنة درس فريق المصري بشكل جيد قبل المباراة .
 
واكتشف" مدرب كمبالا سيتي " عن  وجود النزعة الهجومية لدى لاعبيه  مما جعله يشدد على فريقه بالالتزام الدفاعي حتى نهاية اللقاء وهو ما التزموا به بشكل جيد وقدموا مباراة دفاعية على أعلى مستوى مشيرًا إلى أن فريق كامبالا يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ويستطيعون تحقيق نتائج جيدة في الكونفدرالية.

 وتابع :" الشوط الأول شهد الكثير من الهجمات للمصري جعلت اللاعبين في حيرة وقلق، ولكن ما بين الشوطين استطعت تهيئتهم إلى أداء قوي أوصلنا إلى الفوز بالمباراة بركلات الترجيح مشدد على أن مباراة اليوم تعد من الخبرات القوية للفريق الأوغندي للفريق المصري أيضا ونسعى للفوز بالبطولة ونتابع المباريات القادمة ونأمل في الفوز.

وأعرب " مايك موتيبي" عن سعادته البالغة بالفوز على المصري البورسعيدي، بنتيجة 3/4 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الإسماعيلية في إياب دور الـ32 مكرر بالكونفدرالية والتأهل لدور الـ 16.


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة