زاهر : عدم استقرار الأجهزة الفنية بالزمالك سبب الهزائم وطاهر يدير الأهلي بكفاءة

رضا خليل

الأحد، 16 أبريل 2017 - 01:46 ص

أكد رئيس اتحاد الكرة الأسبق سمير زاهر أن عدم استقرار الأجهزة الفنية لنادي الزمالك السبب الرئيسي للهزائم الأخيرة للفريق الأبيض مشيدا بالإنشاءات التي شيدها مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء قائلا :" الزمالك الآن أصبح نادي عالمي " .

وأنتقد"زاهر" خلال لقائه في برنامج "ملعب الشاطر" الذي يقدمه الاعلامى الكابتن إسلام الشاطر المذاع على قناة المحور اليوم السبت 6 ابريل  حديث لاعبي الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيم صلاح  عن مدربهم محمد حلمي المدير الفني السابق للفريق رافضاً تعليق اللاعبين على المدربين في وسائل الإعلام قائلا :" ميصحش كدة " .

وعن ترشح عضو مجلس نادي الزمالك السابق احمد سليمان على مقعد رئاسة نادي الزمالك قائلا :" الترشح لرئاسة نادي الزمالك لا يجب أن تأتي بعد حالة من التوتر والغضب " .

وأوضح "زاهر" أن المهندس محمود طاهر يدير النادي الأهلي بكفاءة ومثالية  لافتا إلى أن حسام البدري يسير بخطي ثابتة في تدريب النادي الأهلي  .

وأشار "رئيس الجبلاية  الأسبق" إلى أن عودة الجماهير للمدرجات صعبة جدا في ظل الظروف المحيطة بالكرة في مصر لافتا إلى أن الخلافات بين أعضاء اتحاد الكرة ظهرت مبكراً جدا خاصة في منصب نائب الرئيس متمنيا ً ألا ينحل مجلس إدارة الجبلاية في الوقت الحالي .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة