عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة عامل بملهى "الصياد" بالعجوزة والذي شب به حريق، داخل غرفة سرية بدورة المياه ليرتفع عدد ضحايا الحادث إلى 17 متوفيًا.
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء مجدي عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا من سيد مسعد محمد يفيد باختفاء نجله مسعد 37 سنة عامل الذى يعمل بالمهلى وان جثته لم تكن من ضمن الضحايا على الفور تم استئذان نيابة العجوزة التي أمرت باستدعاء مدير الملهى.
وأكد مدير الملهى أن الضحية كانت متواجدة يوم الحادث تعمل بالملهى ومن المحتمل ان يكون محجوزا داخل دورة المياه انتقلت قوة من قسم العجوزة بإشراف الرائد احمد الوليلى لموقع الحادث وتم العثور على جثة الضحية محترقة داخل غرفة سرية بدورة المياه وبسؤال مدير الملهى عن سبب إنشائه لهذه الغرفة أكد أنها مجرد ديكور للملهى.
في سياق متصل، تكثف أجهزة الأمن بالجيزة بإشراف اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية بالجيزة جهودها للقبض على المتهم الرابع الهارب حيث قامت قوات الأمن بعد أن توصلت إلى هوية المتهم من خلال اعترافات المتهمين الثلاثة المقبوض عليهم وأدلوا بأوصافه حيث تم توزيع صوره على جميع مديريات الأمن وأقسام الشرطة والأكمنة لسرعة القبض عليه وتقديمه إلى محاكمة عاجلة.