صورة موضوعية صورة موضوعية

الآلاف يتوافدون على شواطئ الغردقة للاحتفال بشم النسيم

إبراهيم الشاذلي الإثنين، 17 أبريل 2017 - 11:54 ص
توافد الآلاف من المواطنين من جميع المحافظات المجاورة للبحر الأحمر، إلى شواطئ مدينة الغردقة، صباح اليوم الإثنين، احتفالا بعيد شم النسيم.
وشهد النادي الاجتماعي ونادي الرياضيات، وشاطئ 4 والفيروز، إقبالا من المواطنين، وسط تكثيف أمني لضبط أي حالات خارجة عن القانون، والسيطرة على أي مشاجرة.
وكثفت جمعية الإنقاذ البحري، من دوريات الإنقاذ على جميع الشواطئ التي تشهد إقبالا كبيرا من الجمهور، مع توفير سيارات الإسعاف بالطرق السريعة على مستوى المحافظة.
وأعلن الدكتور بدوي سعيد، مدير مرفق الإسعاف بالبحر الأحمر، تخصيص 20 سيارة إسعاف لتأمين الشواطئ، إضافة إلى التمركزات على الطرق السريعة من الزعفرانة شمالًا إلى حلايب وشلاتين جنوبًا. 




وأضاف "سعيد " أنه تم توفير سيارات مجهزة طبيا وبها وحدة عناية مركزة، للتعامل مع الحالات التي تواجهها من خلال الإسعافات الأولية لحالات الغرق والمغص من أكلات الرنجة والفسيخ.
وأكد مصدر بديوان عام محافظة البحر الأحمر، ارتفاع نسبة الإشغالات الفندقية خلال احتفالات أعياد شم النسيم عن معدلاتها الطبيعية بفضل السياحة الداخلية للمصريين بمختلف ربوع مصر، حيث تقيم الفنادق المختلفة حفلات شم النسيم على شواطئ البحر الأحمر، بحضور قيادات سياسية وإعلامية وفنية مختلفة.





 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة