30% نسبة الإقبال على شواطئ الإسكندرية في شم النسيم

عصام صبري- أحمد سليم

الإثنين، 17 أبريل 2017 - 02:47 م

توافد آلالاف على الشواطئ والمتنزهات بمدينة الاسكندرية،الإثنين 17 ابريل، لقضاء شم النسيم، فيما سجلت نسبة الإشغال بشواطئ المحافظة قرابة 30 %  فقط ما يعد تراجعا عن  الاعداد الوافدة في العام الماضي.

ورصدت عدسة بوابة أخبار اليوم في جولة بشواطئ المدينة، تراجعا ملحوظا بالمقارنة بالعام الماضي، فيما سجلت الشواطئ المجانية النسبة الأكبر للحضور والتي كانت أغلبها لرحلات اليوم الواحد القادمة من المحافظات المجاورة.

ورأجع  اللواء أحمد حجازي، رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، في تصريح لبوابة أخبار اليوم تراجع النسبة والتي سجلت 30 % فقط إلى إرتباط الاسر بالامتحانات.

وأشار إلى الإجراءات التي إتخذتها الادارة بخصوص مستأجري الشواطئ المخالفين للعقود المتفق عليها، قائلا:" رصدنا مخالفات في ثلاث شواطئ وهم ميامي المميز والعصافرة قبلي وسيدي بشرووتم تغريمهم 30 ألف جنيه وذلك لتحصيلهم رسوم أكثر من النسبة المقررة في التعاقد.

وأوضح رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف بالاسكندرية، أن محافظ الاسكندرية قام بجولة علي الشواطئ ولاحظ وجود بعض الاسلاك الكهربائية الموجودة علي الارض وأمر برفعها حتي لا تعرض حياة المواطنين للخطر.

وتشهد شوارع الاسكندرية سيولة مرورية بكافة المحاور فيما تواجدت دوريات أمنية على الطرق الرئيسية مثل طريق الكورنيش.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة