أدلت المتهمة بإخفاء المتهمين المتورطين في إضرام النيران بملهى "الصياد" بالعجوزة باعترافات تفصيلية أمام نيابة العجوزة بإشراف المستشار هادي عزب رئيس النيابة.
وأكدت المتهمة "أم كريمة" 37 سنة ربة منزل أن المتهم محمد عماد محمد على وشهرته "حماصة" كان قد قرر الارتباط بنجلتها وطلب منها الزواج بها منذ فترة فانتظرت الأم حتى تقوم بالسؤال عن حياة المتهم وظروفه المعيشية والاستعلام عن حياة ابنتها المستقبلية والاطمئنان عليها.
وأضافت، خلال شهادتها أمام النيابة، أنها فوجئت بزيارة "حماصة" وصديقه المجنون صباح الجمعة يوم الواقعة واعتقدت حينها انه جاء لزيارتها هي وابنتها لمعرفة رأيها فى زواجهما المستقبلي مؤكدة انها لم تكن على علم نهائيا بما ارتكبه حماصة وأصدقائه بالملهى وأنهما قررا الهروب الى منزلها للاختفاء فيه فوجهت النيابة للمتهمة تهمة إخفاء متهمين صادر بحقهم قرارات بالحبس وكانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمة 4 ايام على ذمة التحقيقات.
ومن ناحية أخرى، أمرت نيابة العجوزة بإشراف المستشار أحمد البقلي المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة بتجديد حبس المتهمين محمد عبد الرحمن ذكى وشهرته "المجنون" ومحمد عماد محمد على وشهرته "حماصة" ومحمد جمال وشهرته "ميكى " 15 يوماً على ذمة التحقيقات لاتهامهم بإضرام النيران مما ترتب عليه مصرع 17 شخصا.
كما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهم الرابع "محمود سعيد" لاتهامه بالاشتراك في إضرام النيران مما ترتب عليه وفاه مواطنين، بالإضافة إلى تشريح ودفن جثة " مسعد سيد على محمد " 37 سنة عامل بالملهى كانت فقدت جثته منذ وقوع الحادث الأليم بالملهى.