النائب علاء عابد
النائب علاء عابد


علاء عابد: زيارة بابا الفاتيكان لمصر في موعدها صفعة للإرهاب

حسام صدقة

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 - 03:01 م

أكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بمجلس النواب ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان النائب علاء عابد، أن تأكيد زيارة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان إلى مصر في موعدها المحدد يومي 28 و 29 من شهر أبريل الجاري إنما يمثل صفعة قوية على وجه الإرهاب الأسود والإرهابيين.


 وقال عابد، في بيان اصدر اليوم، إن مؤامرة تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية فشلت في تحقيق مآربها ضد مصر بعد أن تأكد العالم كله أن الشعب المصري العظيم يتصدى بكل قوة وحسم لجميع المؤامرات التي تحاك ضد مصر داخليا وخارجيا وانه شعب يقف صفا ويدا واحدة ضد كل من يتآمر على مصر داخليا أو خارجيا.


 وأشاد النائب علاء عابد بحرص بابا الفاتيكان على عدم تغيير توقيت زيارته لمصر مما يؤكد أن جميع محاولات تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التي خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة قد فشلت في تشويه صورة مصر خارجيا.


وأشاد عابد، بموقف  الدول الأوروبية وامريكا وروسيا والصين ومختلف دول العالم فى دعم مصر وتأييد خطواتها فى مواجهة ظاهرة الإرهاب وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية مطالبا من المجتمع الدولي والأمم المتحدة وجميع المنظمات أن يكون لها دورها ومواقفها الحاسمة ضد الدول الداعمة والراعية والممولة للإرهاب والتي تأوي الإرهابيين على أراضيها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة