close

فضيحة "منتقب"

علاء عبدالعظيم الثلاثاء، 18 أبريل 2017 - 06:36 م
علت وجه المقدم ممدوح الشافعي، رئيس مباحث قسم شرطة مدينة بدرعلامات الدهشة عندما لفت نظره وجود إحدى السيدات بموقف السيارات أثناء تفقده الحالة الأمنية، وقد انتابتها حالة من الريبة والقلق، وبحس أمني تشكك في أن وراءها شيء ما.
ترجل رئيس المباحث اليها بعد أن تسلل الشك بداخله مشيراً إلى رجاله بسرعة عمل كردون حول موقف السيارات لسد أي منفذ تحاول من خلاله الهرب، وما أن اقترب منها وبسؤالها عن هويتها الشخصية تلعثمت الكلمات فوق شفتيها، وبنظرات زائغة ارتعدت أناملها ولم تنطق بكلمة واحدة مما أكد شك رئيس المباحث الذي استعان بإحدى السيدات التي أطلقت صرخة مدوية عندما اكتشفت ما وراء النقاب، حيث الوجه لشاب ذو شارب كثيف يبعث بالرعب والرهبة.
وبهدوء شديد تمكن الرائد إبراهيم منصور معاون المباحث من القبض عليه وتفتيشه، حيث عثر بحوزته على ثلاث أسلحة بيضاء، "سكاكين حادة".
تم اصطحاب المنتقب وسط ذهول المارة والركاب الذين أمطروه بكلمات التوبيخ والتشبه بالنساء.
وقف المتهم أمام العميد سامح الحميلي رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، والعقيد محمود سنبل مفتش المباحث، يروي مادفعه إلى ارتداء زي إسلامي معتقداً الهرب بعد أن يرتكب جريمة قتل كانت قد تقوده إلى حبل المشنقة، حيث أنه أتى من إحدى القرى بمحافظة المنيا للبحث عن أشقاء قاتل والده للأخذ بالثأر منهم وقتلهم وخصص لكل واحد منهم سكين.
تم تحرير محضر بالواقعة وأحاله اللواء طارق علام نائب مدير أمن القاهرة لقطاع القاهرة الجديدة إلى النيابة التي تولت التحقيقات.

 


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة