الداخلية تمشط المناطق الجبلية بمحيط كمين سانت كاترين لضبط مرتكبي الحادث

دسوقي عمارة

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 - 10:31 م

استشهد أمين شرطه وأصيب 5 آخرين من المجندين والأفراد في هجوم إرهابي على الخدمات المكلفة بتامين دير سانت كاترين حيث فوجئت الخدمات الأمنية بوابل من الرصاص من مجهولين وقامت القوات بالرد عليهم إلا أنهم لاذوا بالهرب.

وقامت القوات بمطاردتهم وتمشيط المنطقة وفرض كردون أمني وعثرت القوات على سلاح إلى وجاري تمشيط المنطقة بالكامل بحثا عن الجناة الذين لاذوا بالهرب بالمنطقة الصحراوية المتاخمة للدير.

تم أخطار اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية الذي أمر بتوفير كافه الرعاية الصحية للمصابين والرعاية الاجتماعية لآسرة الشهيد وكلف اللواء أحمد طايل مساعد وزير الداخلية لأمن جنوب سيناء بسرعة إغلاق المنطقة بالكامل والبحث عن الجناة وتم نقل المصابين الى مستشفى  شرم الشيخ الدولي.

وتبين أن الشهيد أمين شرطه يدعى جمال سعيد 39 سنه وأن هناك أحد أفراد الجيش أصيب بطلق ناري، وكانت الخدمات المكلفة بتأمين الدير قد فؤجئت بوابل من الرصاص أنطلق تجاههم من منطقه مرتفعه بالمنطقة الجبلية المتاخمة للدير وقامت القوات بالتعامل معها إلا أنهم لاذوا بالهرب بعد مطارده القوات لهم وعثر في محيط الدير على سلاح آلي وتقوم القوات بفرض كردون وإغلاق المنطقة بالكامل بحثا عن الجناة.


الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة