بالفيديو .. سويلم : مرتضى منصور له كل الحق فى الدفاع عن ناديه

رضا خليل

الخميس، 20 أبريل 2017 - 03:31 ص

أكد المدير التنفيذى لاتحاد الكرة ثروت سويلم أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك له كل الحق فى الدفاع عن ناديه من وجهة نظره لأنه طرف أساسى فى القضية مشيرا الى أنة لم يتحدث مع "رئيس الزمالك" بشأن الختم لأنه لم يسرق كما قال البعض فى الأزمة الأخيرة .

وأضاف "سويلم" خلال لقائه في برنامج "مساء الأنوار" المذاع على on sport   أن توجيه هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وراء التزام المسئولين فى الجبلاية بالصمت خلال الأزمة الأخيرة المتعلقة بمباراة الزمالك والمقاصة.

وتابع :" إقامة مباراة الزمالك والمقاصة يوم الأحد الموافق 16 أبريل كان مطلب دولة حيث تمسك الأمن بإقامتها فى موعدها منوها أن مجلس إدارة اتحاد الكرة حاول تأجيل المباراة ليوم الثلاثاء ولكن كان من الصعب تأجيلها بسبب ضغط جدول المباريات فى بطولة الدورى الممتاز وبعد تلقى إخطار من الأمن انتهى الأمر بتحديد 16 أبريل لإقامة المباراة التى لم يذهب الزمالك لخوضها.

 وأوضح "سويلم" أنه تم إخطار نادي الزمالك بموعد مباراة المقاصة قبلها بخمسة أيام وبالتحديد في يوم 11 إبريل أن المباراة ستقام يوم 16 بعد إصرار الأمن على ذلك مشيرا الى أن الزمالك رفض الموعد المحدد منذ يوم 11 أبريل وأبلغناه بأن الأمن يصر على أن تقام المباراة في هذا اليوم الذي يتزامن مع أعياد الأقباط لتوصيل رسالة إلى الإرهاب الذي يوجه ضرباته لمصر. 

وتابع :" أرسلنا خطاب تأكيد يوم 15 إبريل للزمالك على أن المباراة ستقام يوم 16، ولم يكن هذا خطاب إبلاغ بالموعد الذي يعرفه مرتضى منصور منذ يوم 11 إبريل، الأمر لم يكن أكثر من مجرد تأكيد على الموعد المحدد مسبقًا مشدد على أن  الزمالك لم يقدم مبررًا للتأجيل إلى يوم الثلاثاء بدلًا من الأحد، خاصة أن ذلك كان سيجعل الزمالك يخوض مباراة كل 48 ساعة وهو الأمر الذي كان من الصعب تحقيقه.



الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة