اسوان والتعدين يرفعان شعار "لا بديل عن الفوز" في لقاء القاع

رضا خليل

السبت، 22 أبريل 2017 - 10:47 ص

يحل اليوم السبت 22 ابريل فى السادسة الا ربع مساء الفريق  الاول لكرة القدم  بنادي أسوان ضيفاً ثقيلاً على نظيره النصر للتعدين فى مواجهة الجريحين خلال المباراة التي تجمع بينهما  ضمن منافسات الجولة الـ25 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرفع الفريقان شعار "لا بديل عن الفوز" في لقاء اليوم نظرا لتواجدهما في قاع جدول ترتيب الدوري والصراع من أجل الهروب من الهبوط لدورى الدرجة الثانية "المظاليم" وتقاربهما في المراكز  بعد تعرض الفريقان للخسارة فى الجولة الماضية حيث خسر أسوان أمام الأهلى على ملعبهم بهدفين دون رد وتلقى النصر هزيمة بهدفين مقابل هدف من المقاولون العرب ومن ثم يسعى كل فريق لتحقيق الانتصار وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

فريق اسوان ::

يدخل فريق اسوان المباراة ويحتل المركز الـ16 برصيد 18 نقطة من 24 مباراة حيث فاز فى 3 مباريات وتعادل فى 9 وخسر فى 12 مواجهة وسجل لاعبوه  18 هدفًا واستقبلت شباكهم 36 هدفًا ويسعى الفريق الاسواني الى الفوز والثلاث نقاط للخروخ من منطقة الخطر فى جدول الدوري الممتاز .

ويسعى أسامة عرابى المدير الفنى لأسوان لاستعادة ذاكرة الانتصارات من جديد خلال لقاء الديربى أمام التعدين للهروب من مراكز القاع ودخول منطقة الأمان هذا الموسم حيث أن فريق أسوان لم يشهد أى خسارة تحت القيادة الفنية لأسامة عرابى إلا أمام الأهلي فقط فى الجولة الماضية.

وأعلنت إدارة أسوان عن مكافآت مالية بقيمة 5 آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق حال تجاوز عقبة النصر للتعدين، للهروب من مراكز الهبوط.
 
فريق النصر للتعدين ::

وعلى الجانب الاخر يدخل فريق النصرللتعدين المباراة ويحتل المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة جمعها من 24 مباراة حيث فاز فى 4 مواجهات وتعادل فى 4 وخسر 16 لقاء وسجل لاعبيه 19 هدفًا وسكنت شباكهم 49 هدفًا ويسعى  فريق النصر للفوز والثلاث نقاط للخروخ من منطقة الخطر فى جدول الدوري الممتاز .

 وحرص أحمد كشري المدير الفني لفريق النصر للتعدين على تحذير لاعبيه من تكرار النتائج السلبية خلال الفترة المقبلة وتصعيب مهمة البقاء في الدوري والسعي للفوز والثلاث نقاط أمام فريق اسوان .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة