إحالة 22 موظفا و12 طبيبا للتحقيق لتغيبهم عن العمل بالأقصر

محسن جود

السبت، 22 أبريل 2017 - 12:08 م

شنت لجنة من إدارة التفتيش المالي والإداري بمحافظة الأقصر، حملة تفتيشية شملت المرور على مستشفى إسنا المركزي، ومستشفى رمد إسنا، ومستشفى صدر إسنا، والوحدات المحلية بقرى المحاميد بحرى، والشغب، والعديسات بحرى، والطود غرب.
 وذلك في إطار تعليمات محافظ الأقصر محمد بدر، بالمرور على المستشفيات والوحدات المحلية في أوقات متأخرة ليلاً لمتابعة حسن سير العمل وانتظامه.
وأسفرت الحملة عن الكشف عن تغيب 6 موظفين عن العمل وترك 3 أطباء للعمل بمستشفى إسنا المركزي، وعدم تواجد كلا من الطبيب المسئول بمستشفى رمد إسنا ومسئول سجل الحضور والانصراف، وفى السياق ذاته، لوحظ تواجد جميع العاملين بمستشفى الصدر بإسنا، والوحدات المحلية بالشغب والمحاميد بحرى والطود غرب والعديسات بحرى، وأشادت لجنة التفتيش المالي والإداري بمستوى النظافة بقسم الغسيل الكلوي فى مستشفى إسنا المركزي، وطريقة حفظ الأدوية.
كما شنت لجنة التفتيش المالي والإداري، حملة تفتيشية على مستشفى حميات الأقصر، والحملة الميكانيكية ومستودع البوتاجاز بالحبيل، ومكتبة مصر العامة، وأسفرت الحملة عن ملاحظة تغيب 11 موظفاً عن العمل، وترك 4 موظفين لمقر العمل، وتغيب 4 أطباء عن عملهم، وترك 4 أطباء آخرين لمقر العمل دون سند قانوني، كما لوحظ تواجد العاملين في كلا من الحملة الميكانيكية ومستودع البوتاجاز بالحبيل، ومكتبة مصر العامة في أماكن عملهم.
وعقب انتهاء اللجنة من حملاتها في مختلف أنحاء محافظة الأقصر، أصدر محمد بدر قراراً بإحالة كافة الأطباء والموظفين المتغيبين عن العمل، وتاركي مقر عملهم بالمستشفيات إلى الشئون القانونية للتحقيق.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة