المشاركون في البرنامج التدريبي
المشاركون في البرنامج التدريبي


تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة

ختام فعاليات دورة «IBM» للتسويق الرقمي ببورسعيد

وائل نبيل

السبت، 22 أبريل 2017 - 02:27 م

 
أختتمت شركة IBM البرنامج التدريبي في مجال التسويق الرقمي وإدارة المشروعات، وتدريب مدربين (TOT) علي أحدث روافد تكنولوجيا المعلومات.

عقدت البرنامج خلال الفترة من ١٥-٢٠ أبريل الجاري بالمدينة الشبابية بمحافظة بورسعيد ، تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة  ومن خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب.

استهدف البرنامج تدريب ٤١ شابا وفتاة من مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، وإعداد مدربين لتمكينهم من عقد دورات تدريبية للشباب على أحدث تقنيات تكنولوجيا المعلومات.

تأتي هذة الدورة التدربية استكمالا لسلسلة الدورات التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة IBM  بداية من عام 2015 لرفع الكفاءة في مجالات الإدارة والقيادة وإدارة المشروعات وتدريب مدربين (TOT) في مجال تكنولوجيا المعلومات، حيث عقدت 7 دورات تدريبية حتي الان .
 
تقوم شركة IBM بتقديم منح تدريبة مماثلة في إطار المسئولية المجتمعية للشركة لرفع كفاءة الكوادر والعاملين في العديد من الوزارات والهيئات الحكومية على مستوى الجمهورية لمسايرة التطورات التكنولوجية ومنحهم مزيداً من الخبرات والمهارات الحياتية والسوقية في مجالات الإدارة والقيادة وإدارة المشروعات.



 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة