تأجيل محاكمة أمين شرطة وزوجته بتهمة قتل صاحب عقار لـ27 أبريل

إسلام دياب

السبت، 22 أبريل 2017 - 04:00 م

قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل محاكمة أمين شرطة من قسم شرطة الوراق وزوجته، لاتهامهما بقتل صاحب العقار الذي يقطنان به وتقطيع جثته بمنشار كهربائي، لجلسة 27 أبريل لاتخاذ إجراءات رد المحكمة.

تقدم دفاع المتهمين بطلب لرد المحكمة التي تنظر القضية وقررت المحكمة قرارها المتقدم لاتخاذ إجراءات الرد.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد عبد اللطيف مسعود وعضوية المستشارين محمد إمام ونادر طاهر وأمانة سر محمد السيد.

أحال المستشار محمد عبد السلام، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، أمين شرطة من قسم شرطة الوراق وزوجته إلى محكمة الجنايات لاتهامهما بقتل صاحب العقار الذي يقطنان به وتقطيع جثته بمنشار كهربائي.

وأضافت التحريات، أن المتهمين استخدما حيلة للتخلص من مطالبة صاحب العقار بدفع الإيجار المتأخر، فاتفق أمين الشرطة مع زوجته، وتدعى "حنان"، على استدراج التاجر للشقة وإغوائه وبالفعل استجاب المجني عليه.

وأوضحت التحريات، أن المجني عليه عقب دخوله الشقة فوجئ بأمين الشرطة يخرج له من إحدى الغرف، وحدثت مشاجرة بينهما، ويطلق عليه رصاصة من سلاحه الميري أودت بحياته في الحال، واتفق هو وزوجته على تقطيع الجثة بمنشار وإلقائها بنهر النيل، كما تخلص المتهم من سيارة المجني عليه بالتخلي عنها بمنطقة المريوطية وقام وزوجته بتنظيف مسرح الجريمة بالكامل من أثار الدماء.

وجهت لهما النيابة اتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والتزوير في محرر عرفي وسرقة مستندات وأوراق وسرقة مبالغ مالية من القتيل بعدما تبين استيلائهما علي مبلغ 10 آلاف جنيه.





 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة