close

محافظ مطروح يشهد عزاء معمرة تبرعت بمعاشها لصندوق تحيا مصر

أمنية فرحات السبت، 22 أبريل 2017 - 11:48 م
قدم اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح مساء اليوم  واجب العزاء في وفاة الحاجة عزيزة حمودة محمد بدر، معمرة في مطروح، عن عمر يناهز 110 أعوام، بمدينة النجيلة، وذلك بحضور النائب سليمان فضل وعمد ومشايخ مطروح

كانت الحاجة عزيزة قد شاركت في الاستفتاء على الدستور الذي جرى في العام 2014، وضمن المعلومات التي تناولها التقرير أنها كريمة أول عضو بمجلس الشيوخ عن محافظة مطروح، وأم نائب برلماني سابق، كما أنها والدة وجدة لـ117 من الأبناء والأحفاد.

ورحب الشيخ رحومة عبد الجواد العميرى، منسق مجلس الحكماء بالمحافظة وعضو مجلس الشعب الأسبق  ونجل  الحاجة عزيزة   بالمحافظ ووفد أعضاء شعبة المحررين البرلمانيين، مؤكدا أن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح له إنجازات كبيرة بالمحافظة قائلا:" علاء أبو زيد بيحافظ علينا قبل ما يبقى محافظ علينا".

ولفت إلى أن اللواء علاء أبو زيد يعد أول من قام بالمصالحة الوطنية والعمل على تحقيق إنجازات لم تشهدها المحافظة من قبل تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأضاف رحومة عبد الجواد العميرى، أن والدته قررت التبرع بمعاشها، لصالح مصر، استجابة لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب إعلانه التنازل عن نصف راتبه وممتلكاته وميراثه لصالح مصر وإن والدته كانت تجلس بجواره عند سماع خطاب السيسي، وطلبت منه التبرع بشهر من معاشها الخاص، متمنية لمصر الخير والصلاح، وأن يوفق الله السيسي.


 


الاخبار المرتبطة


توريد 130 ألف و 872 طن قمح بالغربية توريد 130 ألف و 872 طن قمح بالغربية الأحد، 05 يوليه 2020 11:11 م

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة