«السيسي» يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول في ذكرى تحرير سيناء

محمد محمود فايد

الأحد، 23 أبريل 2017 - 09:43 ص

قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، يأتي ذلك تزامنا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الخامسة والثلاثين لتحرير سيناء الحبيبة  .


وكان في استقبال السيد الرئيس لدي وصوله الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني .


في تقليد عسكري أصيل للوفاء بشهداء مصر وما قدموه للوطن من تضحيات دفاعا عن سلامة الوطن وشعبه العريق قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بوضع إكليل من الزهور علي قبر الجندي المجهول وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد .


ثم  توجه الرئيس السيسي، إلى قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات، حيث قام بوضع إكليل من الزهور وقراءة الفاتحة ترحما علي روحه الطاهرة . 


وفي نهاية الاحتفال صافح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وعدد من الوزراء وكبار قادة القوات المسلحة .
قام الرئيس عبدالفتاح السيسى بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول بمناسبة الذكرى الـ35 لتحرير سيناء، و قرأ الرئيس الفاتحة على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام، ويصافح قدامى نصر أكتوبر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة