الزمالك يسعي لـ"الانفراد" بالمركز الثالث على حساب المصري

رضا خليل

الإثنين، 24 أبريل 2017 - 10:50 ص

يلتقي اليوم الاثنين 24 ابريل في الخامسة مساء الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيرة المصرى البورسعيدي على ملعب برج العرب بالاسكندرية فى إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز المصري فى مباراة قوية يصعب التكهن بنتيجتها .

 وتعد مباراة الزمالك والمصري الهدف  منها مشتركًا لكلا الفريقين حيث يسعى كل فريق للانفراد بالمركز الثالث بعد التساوى  بينهما فى النقاط  بجدول الترتيب لمسابقة الدورى العام المصري .

فريق الزمالك ::

يدخل فريق الزمالك المباراة برصيد 43 نقطة ويحتل المركز الثالث بجدول المسابقة ويسعى الفريق الابيض بالفوز والثلاث نقاط للانفراد بالمركز الثالث ومحاولة الالحاق بركب المنافسة على بطولة الدورى الممتاز مع الاهلى والمقاصة حيث يدخل الزمالك بقيادة البرتغالى أوجوستو إيناسيو اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد كسر سلسلة النتائج السلبية  بالفوز على طلائع الجيش فى آخر مباراة للفريق الأبيض، بثلاثية نظيفة.

وحرص البرتغالي إيناسيو على معالجة أخطاء اللاعبين فى التدريبات الأخيرة حيث حذر محمود حمدى "الونش" من التهور فى التدخلات بجانب التشديد على المهاجمين بضرورة استغلال كل الفرص التى تتاح لهم بجانب تأكيده على لاعبى الخط الأمامى بضرورة مواصلة الأداء الجماعى وتنفيذ الأدوار الدفاعية المكلفين بها مشدد على ضرورة مواصلة الانتصارات.

ويسعي البرتغالي أوجوستو إيناسيو لمواصلة الانتصارات واسعاد جماهيره بعد معاناة الهزيمة المتتالية قبل الفوز بآخر مباراة حيث يحرص "ايناسيو" على تخصيص فقرة لتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الجزاء في نهاية التدريبات الختامية أمس، وذلك لعلاج الأخطاء السلبية وإهدار اللاعبين لركلات الترجيح في المباريات، وآخرها إهدار باسم مرسي ومصطفى فتحي ركلتي جزاء في مباراة الطلائع الأخيرة.

وقام المدير الفني للفريق بتحذير لاعبي الفريق من قوة فريق المصري قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين يأتي هذا خلال عقده عدة جلسات بتسجيلات الفيديو لبعض مباريات الفريق البورسعيدي، وأشاد بالناحية التنظيمية لفريق المصري والالتزام التكتيكي للاعبين وأكد خطورة مهاجمهم أحمد جمعة ومحمد الشامي.

يدرس إيناسيو استمرار تشكيل المواجهة الماضية الذى خاض به مباراة الطلائع، للحفاظ على جماعية الأداء بجانب ظهور جميع اللاعبين بمستوى جيد، إلا أنه شدد على ضرورة تسجيل هدف مبكر للسيطرة على أحداث المباراة بجانب مواصلة الانطلاقات من الجانبين واستغلال الركلات الثابتة والكرات العرضية لتسجيل أهداف منها.

‎ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: "

حراسة المرمي : ‎أحمد الشناوى .

خط الدفاع : حسنى فتحى وعلى جبر ومحمود حمدى "الونش" وأحمد أبو الفتوح .

خط الوسط : طارق حامد ومعروف يوسف ومحمد إبراهيم وشيكابالا وأيمن حفنى .

خط الهجوم : باسم مرسى .

فريق المصري البورسعيدي : :

على الجانب الآخر يدخل فريق المصري المباراة برصيد 43 نقطة يحتل المركز الثالث متساويا مع الزمالك بفارق الاهداف  حيث لعب الزمالك 24 مباراة حتى الآن في حين لعب البورسعيدي 23 مباراة وله لقاء مؤجل أمام سموحة من المرحلة الـ 22 ويسعي الفريق البورسعيدي للفوز والثلاث نقاط للاستمرار العروض الجيدة للمصري بالدورى وملاحقة المقاصة والاهلي على قمة الدورى المصري .

وحرص حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى على تصحيح الأخطاء الدفاعية بجانب تحفيزهم بضرورة الاستفاقة من الكبوة أمام الزمالك  خاصة أن المباراة لها حسابات خاصة فى مواصلة المنافسة على المراكز الأولى فى جدول الترتيب بجانب تعويض جماهير بورسعيد عن الخروج من بطولة الكونفدرالية الأفريقية والخسارة الأخيرة أمام طنطا فى الدورى.

ويسعى الفريق المدير الفنى لفريق المصري لاستعادة اتزانه سريعا والتخلص من آثار الهزائم الأخيرة وتحقيق الفوز علي المارد الأبيض مشدد على أهمية مواجهة الزمالك التي ستحسم بشكل كبير صاحب المركز الثالث بالدوري مؤكدًا أن فريقه يمتلك مقومات الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ومن المتوقع أن يبدأ المصرى المباراة بتشكيل مكون من: "

حراسة المرمى : أحمد عبد الفتاح .

خط الدفاع :  أسامة عزب وأحمد أيمن منصور وإسلام صلاح ومحمد حمدي .

خط الوسط :  فريد شوقي والسيد عبد العال وسعيد مراد وعبد الله جمعة  أحمد كابوريا.

خط الهجوم : أحمد جمعة  .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة