رئيس النواب يهنئ السيسي بذكرى تحرير سيناء

حسام صدقة

الإثنين، 24 أبريل 2017 - 11:56 ص


تقدم رئيس مجلس النواب د.علي عبد العال، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي في ذكرى تحرير سيناء.
وقال عبد العال "إنه ليوم عظيم، يوم تحرير سيناء، أرض الفيروز، بأيدي أبنائها البررة من رجال القوات المسلحة البواسل الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فمنهم من قضى نحبه، ومنهم من ينتظر، لقد وهبوا أرواحهم لله وللوطن، وصانوا كنانته، لا يريدون إلا وجه الله، طالبين الشهادة، فكانوا أطهر الرجال وأشرف الشهداء".
وتابع عبد العال في برقيته الموجهة لرئيس الجمهورية بمناسبة أعياد ذكرى تحرير سيناء: "نحني جباهنا احتراماً وتقديراً لشهداء الواجب الذين حققوا لمصر هذا النصر العظيم، الذي ما كان ليتحقق لولا رفض الشعب للهزيمة، ولولا إصرار وعزيمة لا تلين، على تحقيق أعظم انتصارات الأمة، فتحقق للشعب وللجيش معاً النصر المبين.
لقد كتب أبطال القوات المسلحة، أبطال العزة والكرامة بدمائهم الطاهرة أنصع الصفحات في تاريخ الوطنية المصرية، ووضعوا الولاء والانتماء للوطن في أعلى المراتب، وجعلوه أغلى من الحياة فاستحقوا أن نخلد ذكراهم، وأن ندعو الله لهم أن ينزلهم منازل الصديقين والأبرار.
وأضاف لقد كتب كل من شارك في صناعة هذا العيد المجيد . . نحيي كل ضابط وجندي، وهب روحه دفاعاً عن تراب وطنه . . . نحيي كل أم قدمت للوطن أغلى ما تملك . . نحيي كل زوجة فقدت شريك حياتها، وكل طفل غاب عنه والده في ملحمة الحرية.
ولقد رفعنا أعلام السيادة على أرض سيناء الغالية، ونرفع اليوم معكم أعلام الحياة الكريمة لكل مواطن على أرض مصر".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة