إنجاز شخصي جديد لحامد واحمد الشناوى في الزمالك

ياسر عبدالعزيز

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 - 08:39 م

شهدت مباراة المصرى انجازا شخصيا للثنائى احمد الشناوى حارس المرمى العائد بقوة وطارق حامد رمانة الميزان فى خط الوسط بدخولهما عالم المائة مع ناديهم .

وأكمل طارق حامد لاغب خط وسط الزمالك 100 مباراة مع الفريق الأبيض، وانضم حامد للزمالك بصفقه قياسيه بلغت 7 ملايين جنيها دفع منها 2 مليون من جنيه الخاص رغبة منه فى اللعب للزمالك -مبتغاه منذ الصغر - والتى اعلنها صراحة على مرأى ومسمع من الجميع بعد أن عرض عليه الزمالك والمنافس معا فاعلنها بكل وضوح يشرفنى العب لنادى الزمالك بعد موسم خرافي مع سموحه وصل به الى نهائي الدورى ونهائي الكأس.. ولعب طارق حامد أول مباراياته مع الزمالك ضد اتحاد الشرطه تحت قيادة حسام حسن وقتها الذى دفع به بديلا فى مباراه انتهت بالتعادل السلبي.

كما أكمل احمد الشناوي حارس مرمي الزمالك 100 مباراة في حماية عرين الفريق الأبيض ..الشناوي الذي انضم للزمالك في مناسبتين الاولي علي سبيل الاعارة كان سببا رئيسيا في فوز الزمالك بدوري 2014/2015 كما توج مع الفريق أيضا بكأسين وبطولة للسوبر وانضم الشناوي للزمالك مطلع موسم 2012/2013 علي سبيل الاعارة.

وفي موسمه الاول لعب الشناوي مع الزمالك مباراتين فقط وكان احتياطي دائم لعبد الوحد السيد وأولي مشاركاته مع الفريق كانت أمام جازيل التشادي في دور ال64 من دوري أبطال افريقيا وانتهت بالتعادل السلبي في تشاد تحت قيادة البرازيلي جورفان فييرا..أولي مشاركات الشناوي في الدوري مع الزمالك كانت أمام الجيش وانتهت بفوز الزمالك 2/1.

ومن جانبه أكد الجهاز الطبي الزمالك أن إصابة محمد مجدي مدافع الفارس الأبيض عبارة عن شد خفيف في العضلة الأمامية وسيعود للتدريبات بصورة طبيعية بعد أسبوع ..يذكر أن إصابة المدافع قد تجددت خلال تدريبات الفريق الأخيرة قبل مباراة المصري البورسعيدي في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري العام ، والتي فاز فيها الأبيض بهدف دون رد .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة