منصة المحكمة
منصة المحكمة


تأجيل محاكمة 32 متهمًا بـ«خلية ميكروباص حلوان» لـ٣١مايو

عمر عبدالعلي- طارق إبراهيم

الأربعاء، 26 أبريل 2017 - 12:39 م

 
قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمة 32 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميا بـ«خلية ميكروباص حلوان»، لجلسة ٣١مايو لمناقشة الشهود.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد سعيد الشربيني، وعضوية المستشارين أيمن رمضان، وعفيفي عبدالله المنوفي، وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد.

كشفت أحراز القضية عن 2 بندقية آلية و3 خزن طلقات ومدون على أحد الحرز أن الخزنة بها 11 طلقة إلا أن المحكمة لاحظت أن عدد الطلقات داخل الخزنة 7 فقط وهنا عقبت النيابة العامة أن الطلقات الباقية تم استخدامها في المعمل الجنائي، كما تضمنت الإحراز 2مسدس ومعهما خزنة فارغة، وتضمنت الإحراز مظروف أبيض يحتوى على طلقات فارغة ومقذوفات نارية وقنبلة فارغة ومطلق غاز ومطلق خرطوش.

أسندت نيابة أمن الدولة العليا للمتهمين، ارتكاب جرائم الانضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام القانون والدستور، وحيازة أسلحة ومفرقعات، وتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية، والقتل العمد لرجال الشرطة، واغتيال ضابط و6 أمناء شرطة من قسم شرطة حلوان، وارتكاب عمليات إرهابية بمنطقة المنيب، وقتل العميد علي فهمي رئيس وحدة مرور المنيب، والمجند المرافق له، وإشعال النار في سيارته، واغتيال أمين شرطة أحمد فاوي من قوة إدارة مرور الجيزة، بكمين المرازيق، والسطو المسلح على مكتب بريد حلوان، وسرقة مبلغ 82 ألف جنيه بتاريخ 6 أبريل.  
 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة