غداً .. الكينج و زاهي حواس في الحلقة الأولي من "ريحه مصر"عبر اليوتيوب وشبكة "راديو أنز"

أحمد السنوسي

الأربعاء، 26 أبريل 2017 - 03:12 م

ينطلق يوم غد الخميس 27 أبريل برنامج "ريحة مصر" علي موقع اليوتيوب وشبكة "راديو انز" علي الإنترنت في السابعة مساءً.
البرنامج هو أول توك شو فني علي شبكة الأنترنت ويقدمه الكاتب الصحفي أمجد مصطفي والمطربة نيفين رجب.
يستضيف البرنامج في أولي حلقاته عالم الأثار والوزير الأسبق الدكتور زاهي حواس في حوار جريء يكشف فيه عن الكثير من حياته العملية والخاصة، كما يتطرق في حواره لعلاقته الخاصة بتمثال "خوفو" ولماذا أطلق عليه لقب المتحدث الرسمي بإسم "خوفو"، ويتناول الحديث علاقته الوطيدة بالفن خاصة الراحل عمر الشريف والصوت الذي يعشق سماعه، ويرد زاهي من خلال "راديو انز" علي إدعاء الوزير السوداني بأقدميه اهرامات السودان عن الأهرامات المصرية موضحًا علاقته الخاصة بالأهرامات وحقيقة الغيرة المتبادلة مع  فاروق حسني وزير الثقافة الأسبق.
كما تتضمن الحلقه مفاجأة كبيرة من خلال تصريحات خاصة مع الملك محمد منير في أول ظهور له بعد عودته من المانيا، ويحكي حصريًا لـ"ريحة مصر" عن تفاصل أغنيته "عالم واحد".
هذا وتكشف الحلقة الأولي للبرنامج عن لقاء خاص مع الفنانة الجزائرية الكبيرة سعاد ماسي والنجم علي الحجار وتفاصيل جديدة عن مشروعاتهما الفنية.
 وتتناول الحلقة أيضًا أهم القضايا المطروحة علي الساحة، حيث تنفرد بتفاصيل حقيقة اعتذار الموسيقار ياسر عبد الرحمن عن رئاسة تحكيم مهرجان أيام قرطاج وأسرار لم يسبق إذاعتها عنه.
وتختتم الحلقة بأغنية "لو" بصوت نيفين رجب ويصاحبها علي البيانو جورج بقلة، ومهندس صوت يوحنا.
جدير بالذكر أن برنامج "ريحة مصر" تقديم الكاتب الصحفي أمجد مصطفي والمطربة نيفين رجب، فريق الإعداد يشمل كل من صفوت دسوقي، كما يضم فريق العمل محمد ظريف المدير التنفيذي للإذاعة وإخراج مايكل صفوت.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة