أقباط من أجل الوطن: زيارة بابا الفاتيكان لمصر رسالة للعالم بأن مصر آمنة

شريف سلام

الخميس، 27 أبريل 2017 - 08:29 ص

أعلن الاتحاد العام لأقباط من أجل الوطن برئاسة كريم كمال، ترحيبه بزيارة صاحب القداسة البابا فرانسيس الأول بابا الفاتيكان إلى مصر.

وأثمن في بيان الخميس 27 أبريل، على إصراره في إتمام الزيارة كرسالة واضحة للعالم أن مصر بلد الأمن والأمان مهما حاول الإرهاب الأسود النيل منها، كما أثمن الاتحاد مواقف قداسته في دعم السلام والحوار بين الطوائف والأديان المختلفة من أجل نشر رسالة المحبة والسلام بين كل شعوب العالم.

وأكد الاتحاد في بيانه بمناسبة زيارة قداسة بابا الفاتيكانن أن الارهاب لن يستطيع هدم الوطن مهما فعل في ظل وجود الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يقود مصر نحو المستقبل الواعد رغم كل العقبات والمصاعب التي تحيط بالوطن، كما ثمن الاتحاد الدور البطولي للجيش المصري الباسل وجهاز الشرطة في محاربة الارهاب والحفاظ علي الوطن.

وقال كريم كمال الكاتب والباحث في الشان السياسي والقبطي ومؤسس الاتحاد، إن الزيارة التاريخية لقداسة البابا فرانسيس لمصر تعزز السلام والحوار بين الأديان لان قداسته رجل سلام.

وأضاف أن الزيارة تحمل عددا من الدلالات الهامة منها صلاة القداس في استاد يتسع لنحو 30 ألف مصلي مما يؤكد أن مصر بلد آمنة وأن الحوادث الإرهابية التي تحدث في مصر تحدث في كل بلدان العالم.

فيما قالت ولاء عزيز نائب رئيس الاتحاد، إن كل شعوب العالم تحتاج لرسالة السلام التي يحملها البابا فرانسيس في كل مكان يزوره وزيارة زيارة البابا لمصر تؤكد تقدير قداسته للدور المصري في نشر السلام ومحاربة التطرف والإرهاب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة