النائب حسين ابو جاد
النائب حسين ابو جاد


بهدف الترويج للسياحة ..

برلماني يطالب الحكومة بوضع خطة لاستغلال زيارة بابا الفاتيكان

حسام صدقة

الجمعة، 28 أبريل 2017 - 12:30 ص

‏طالب النائب حسين أبو جاد، عضو مجلس النواب، حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بوضع خطة لاستغلال زيارة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان للقاهرة، بهدف الترويج للسياحة المصرية.

وأكد النائب على أن وزارة السياحة فشلت في استغلال العديد من الفرص السابقة التاريخية سواء في زيارات كبار السياسيين وكبار نجوم الكرة والفن من مختلف دول العالم لمصر، إضافة إلى التقارير والبرامج الإعلامية العالمية التي روجت السياحة المصرية.

وتساءل  " أبو جاد " في طلب إحاطة قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء ماذا فعلت الحكومة لاستغلال زيارة بابا الفاتيكان لمصر غدا الجمعة خاصة للترويج للسياحة المصرية عالميا، مؤكدا انه في الوقت الذي يحتفي فيه العالم بهذه الزيارة التاريخية نجد الحكومة صامتة.

وشدد النائب على ضرورة أن تسارع الحكومة وتعلن خطتها لاستغلال هذه الزيارة التي يتحدث العالم كله عنها أفضل استغلال لصالح الترويج لقطاع السياحة المصرية الذي عانى كثيرا من المشكلات والأزمات على مدى أكثر من 6 سنوات ولا تزال معاناة هذا القطاع الذي كان يوفر لمصر عملة أجنبية سنويا تصل إلى 14 مليار دولار.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة