الزمالك يسعي لمواصلة الانتصارات لـ"تحرير" المركز الثاني على حساب طنطا

رضا خليل

الجمعة، 28 أبريل 2017 - 10:43 ص

يلتقي اليوم الجمعة 28 ابريل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره طنطا فى مهمة ليست سهلة كما وصفها الجهاز الفني للزمالك  خلال المباراة التي تجمع بينهما علي إستاد غزل المحلة في تمام الرابعة عصر ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون لمسابقة الدوري الممتاز المصري .
 
فريق الزمالك ::

يدخل فريق الزمالك المباراة ويحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الع8ام المصري برصيد 46 نقطة ويطمح أبناء ميت عقبة في مواصلة الانتصارات وتحسين مركز الفريق في البطولة رغم فارق النقاط الكبير مع الأهلي والمقاصة حيث يحتل الفريق الفيومي المركز الثاني برصيد 57 نقطة بينما يحتل الفريق الأحمر المركز الأول برصيد 67 نقطة منفردا على القمة.

ويسعي فريق الزمالك بقيادة البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للأبيض بطموح لمواصلة الانتصارات بعد الفوز في المواجهتين الماضيتين على طلائع الجيش والمصري  والفوز الثالث له على التوالي واستمرار انتصاراته وحصد النقاط الثلاثة  وينتظر حصد نقاط اليوم أمام طنطا محذر  اللاعبين من التهاون في تلك المواجهة حيث حرص على عقد محاضرة فنية بالفيديو لشرح نقاط القوة والضعف في المنافس بعد مشاهدة مباراة الأخيرة أمام الأهلي التي فاز فيها الأحمر بهدف نظيف في الجولة الـ25 بالدوري.

ويخشى المدير الفني للزمالك  من إحداث أية تغييرات في تشكيل الزمالك بالفترة الحالية تجنبًا لأي هزة في النتائج خاصة بعد التزام المجموعة الحالية بالأدوار التكتيكية داخل الملعب الذي تم تكليفهم بها في مواجهتي الطلائع والمصري إلا أنه سيدفع بمحمد ناصف في الجبهة اليسرى لتعويض غياب الصاعد أحمد فتوح الغائب عن المواجهة للإيقاف.

وحرص البرتغالي أوجوستو إيناسيو على الحديث مع أيمن حفني صانع ألعاب الفريق حول تراجع مستواه في الفترة الأخيرة محفزين اللاعب أن المدير الفني يعرف إمكانياته جيدًا ولكنهم شددوا على ضرورة استعادته مستواه في أقرب وقت حتى لا يفقد مكانه الأساسي في ظل المنافسة الكبيرة مع الثنائي مصطفى فتحي وأحمد رفعت.

من المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: "‎

حراسة المرمي : أحمد الشناوي .

خط الدفاع : حسنى فتحي وعلى جبر ومحمود حمدي "الونش" ومحمد ناصف .

خط الوسط : طارق حامد ومعروف يوسف ومحمد إبراهيم و"شيكابالا" ومصطفى فتحي .

خط الهجوم : باسم مرسى .

فريق طنطا ::

على الجانب الآخر يدخل طنطا ويحتل المركز الـ14 برصيد 24 نقطة بجدول ترتيب الدوري العام المصري مهدد بالهبوط لدوري القسم الثاني "المظاليم" ويسعي أبناء السيد البدوي في الفوز علي الزمالك والخروج بنتيجة إيجابية خاصة وان المباراة تقام علي ملعبه فضلا عن فوز النصر للتعدين على بتر وجت وهو ما يجعله مجبرا على حصد نقطة التعادل على الأقل لتحسين وضعه برصيد الدوري الممتاز.
  
وشهدت تدريبات طنطا ارتفاع الروح المعنوية للاعبين بعد تحفيز الجهاز الفني عقب الجلسة التي عقدها فايز عريبى رئيس نادي طنطا مع اللاعبين والجهاز الفني والتي أكد خلالها ثقته الكاملة في قدرتهم على حصد الثلاث نقاط وتحقيق حلم الجماهير بالبقاء في بطولة الدوري الممتاز.

ويدرس خالد عيد المدير الفني لفريق طنطا إجراء تغييرات جذرية في تشكيل الفريق في مواجهة الزمالك من خلال الدفع بالثلاثي محمد جودة ومحمد مرسى ومحمود شاكر عبد الفتاح من بداية اللقاء وذلك لزيادة القوة الهجومية للخروج بنتيجة إيجابية خاصة بعد تأكد غياب محمد جابر صانع ألعاب الفريق بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الأهلي.

من المتوقع أن يبدأ طنطا اللقاء بتشكيل مكون من:"

حراسة المرمي : إسلام طارق .

خط الدفاع :  محمود مسعود ومحمد العشري ومحمود شاكر عبد الفتاح ورضا العزب.

خط الوسط :  حسين حلمي ومصطفى أمين وجوزيف بيسه ومحمد جودة ومحمد مرسى .

خط الهجوم :  دينيس تيتيه  .

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة