بالفيديو ..مهنا: مؤتمر السلام بحث كيفية إحلال قيم المحبة بدلا من الصراع والشر

رضا خليل

الجمعة، 28 أبريل 2017 - 11:26 م



أكد مستشار شيخ الأزهر د.محمد مهنا، أن زيارة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان لمصر ولمشيخة الأزهر، تؤكد أن مصر مهد كل حضارات العالم والأديان والعلوم  . 
وأضاف مهنا خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية  الحياة  اليوم 28 ابريل، أن مؤتمر السلام بحث كيفية إحلال قيم المحبة والسلام  بدلا من الصراع  والشر .
 وتابع :" مصر سطرت على مدار الزمن رسالة مضيئة ومزجت بين رسالات السماء إلى البشر"،  لافتا الى أن بابا الفاتيكان البابا فرانسيس أشار إلى أن مصر والأزهر الشريف قادران  على نشر السلام في العالم كله. 
وأوضح "مهنا" أن لقاء الإمام الأكبر د.أحمد الطيب والبابا فرانسيس بابا الفاتيكان لنشر المحبة والسلام بين جميع الأديان قائلا "نقدر مواقف البابا فرانسيس التي تنزع  الشر واليأس من حياة البشر " 


بالفيديو .. مهنا: نقدر مواقف البابا فرانسيس التى تنزع  الشر والياس من حياه البشر

رضا خليل 

أكد مستشار شيخ الأزهر د . محمد مهنا  أن زيارة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان لمصر ولمشيخة الأزهر تؤكد أن مصر مهد كل حضارات العالم والاديان والعلوم  . 

وأضاف "مهنا" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية  الحياة  اليوم 28 ابريل أن مؤتمر السلام  بحث كيفية احلال قيم المحبة والسلام  بدلا من الصراع  والشر .

 وتابع :" مصر سطرت على مدار الزمن رسالة مضيئة ومزجت بين رسالات السماء الى البشر  لافتا الى أن بابا الفاتيكان البابا فرانسيس اشار الى أن مصر والازهر الشريف قادران  على نشر السلام في العالم كله. 

وأوضح "مهنا" أن لقاء الإمام الأكبر د . أحمد الطيب والبابا فرانسيس بابا الفاتيكان لنشر المحبة والسلام بين جميع الأديان قائلا :" نقدر مواقف البابا فرانسيس التى تنزع  الشر والياس من حياه البشر " .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة