كشف غموض مقتل رقيب شرطة بمدينة قليوب

أحمد عبدالكريم

السبت، 29 أبريل 2017 - 11:13 ص

شهدت مدينة قليوب، جريمة قتل بشعة، حيث قام عامل وشقيقتيه بقتل رقيب شرطة "أبن خالهم " عن طريق استدراجه وقتله لطلبه ممارسة الرزيلة مع المتهمتان الثانية والثالثة بعد تصوير أحداهن في أوضاع مخلة.

تم القبض على المتهمين واعترفوا تفصيليًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أنور سعيد مدير الأمن إخطارا من العقيد محمد عبد الهادي رئيس فرع البحث الجنائي بالعثور على جثه بجوار ترعة السعادنة، فانتقل اللواء علاء سليم مدير المباحث، وتوصل فريق البحث إلى أن الجثة لشخص يدعى سامي عبد السميع الصاوي مشرف، 41 سنة، رقيب سرى من قوة قسم شرطة حلوان، وانه متعدد العلاقات النسائية الغير مشروعة.
   
وتوصلت المعلومات إلى  أن مرتكبي الواقعة كل من رضا ع م،45 سنة، عامل وشقيقتيه تحية 40 سنة، وصبيحة 48 سنة، ويقيمون في منطقة المرج بالقاهرة وتم التنسيق مع مديرية امن القاهرة ومصلحة الأمن العام وتم ضبطهم جميعا.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأن  المجني عليه نجل خالهم وسبق عقد قرانه علي الثانية دون إتمام الزواج  منذ 16 عاما،  لحدوث بعض الخلافات العائلية وتزوجت من غيرة ومنذ حوالي 3 سنوات لجأت إليه الثانية لوجود خلافات بينها وبين زوجها فاستغل المجني عليه ذلك وأقام معها علاقة غير مشروعه قام خلالها بتصويرها في أوضاع مخلة بغرض إخضاعها لرغباته الإ أنه قام منذ فترة بطلب ممارسة الرزيلة معها وشقيقتها المتهمة الثالثة وما أن أخبرت أشقائها المتهم الأول والثالثة بذلك فقرروا  التخلص من المجني عليه.

قام الأول والثالثة بالاختباء بإحدى الغرف وما أن تسلل  المجني عليه لحجرة النوم رفقة الثانية عاجله الأول بضربه بشاكوش على رأسه فسقط أرضا مدرجا في دمائه، ثم قام بخنقه بيده حتى تأكد من وفاته وقاموا بتوثيقه بحبل غسيل ووضعه داخل جوال ونقله بمركبه توك توك وإلقاؤه ومتعلقاته بمكان العثور.




 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة