علاء عابد: موافقة البرلمان الألماني على الاتفاقية الأمنية مع مصر صفعة للإرهاب

حسام صدقة

السبت، 29 أبريل 2017 - 06:17 م



أكد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب النائب علاء عابد، أن موافقة البرلمان الألماني "البوندستاج" على اتفاقية التعاون الأمني بين ألمانيا ومصر تعتبر صفعة قوية على وجه جماعة الإخوان الإرهابية.


 وأشار إلى أن الجماعة الإرهابية كانت تحاول منع تمريرها داخل البرلمان الألماني إلا أن جميع محاولاتها باءت بالفشل.


 وقال النائب علاء عابد في بيان أصدره اليوم إن العالم كله أصبح على وعي وإدراك كاملين أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تقود وحدها حربا ناجحة ضد ظاهرة الإرهاب الأسود وانه آن الأوان للمجتمع الدولي أن يساند مصر في هذه الحرب وان يكون له دوره في مواجهة جميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية وفى مقدمتها جماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولي إضافة إلى مواجهة الدول التي تدعم وتمول وتسلح وتأوي الإرهاب والإرهابيين على أراضيها.


 وأكد عابد، أنه سوف يتقدم باقتراح إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لإرسال خطاب شكر لرئيس البرلمان الألماني وجميع قياداته وأعضائه لموافقتهم على هذه الاتفاقية ورفض محاولات جماعة الإخوان الإرهابية لمنع تمريرها.


ولفت إلى أن هذه الجماعة المارقة وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية التي خرجت من رحم جماعة الإخوان الإرهابية تلفظ أنفاسها الأخيرة داخل مصر بعد نجاح الضربات الأمنية الاستباقية لعناصرها بفضل التلاحم الشعبي المصري مع قائده وقواته المسلحة المصرية الباسلة وأجهزة الشرطة الوطنية في مواجهة قوى الإرهاب والشر والظلام.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة