الفنانة دلال عبدالعزيز
الفنانة دلال عبدالعزيز


دلال عبد العزيز لجمهور فطوطة: سمير غانم بخير أدعوا له بالشفاء

بوابة أخبار اليوم

السبت، 29 أبريل 2017 - 11:04 م

«أخبار الناس» قامت بزيارة الفنان القدير سمير غانم في المستشفى التي يرقد بها حاليا ؛ للاطمئنان عليه بعد تعرضه لوعكة صحية .

وكانت شائعات سخيفة قد انتشرت أرجعت أزمته الصحية لحزنه على مرض نجلته الفنانة إيمي سمير غانم ، وهو ما نفته تماما زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز في حوارها التى تكشف من خلاله كل الحقائق وتطمئن الجمهور على صانع الضحكة وملك الفوازير «فطوطة» الفنان المتميز سمير غانم .

الجمهور يريد أن يطمئن على حالة الفنان سمير غانم ؟
الحمد لله سمير غانم فى حالة صحية أفضل وفى تحسن ملحوظ، الأمر بدأ عقب عودته من رحلة تصوير مشاهد مسلسله الجديد «الضايعيين» مع دنيا ابنته فى تايلاند وأحس بشىء من الإجهاد والتعب فذهب إلى المستشفى وبعد إجراء الفحوصات طلب الفريق الطبى المعالج له إجراء عملية منظار للوقوف على أسباب الآلام التى يتعرض لها فى القولون وكل ما أقوله لجمهور الفنان سمير غانم: ادعوا له ولكل مريض وأنا على ثقة كبيرة بالمولى عز وجل بأنها محنة بسيطة وستمر بسلام .

انتشرت مؤخرا أحاديث كثيرة بأن مرض إيمى نجلته سر تعرضه لتلك الوعكة الصحية ؟
هذا الأمر ليس له أساس من الصحة وإيمى ليست مريضة على الإطلاق والحمد لله حالته جيدة جدا واتعجب من تلك الأقلام والأفواه التى تتحدث بهذا الكلام دون وجود معلومة وأقول لهؤلاء: كفاكم كذبا فالكلمة مسئولية ويجب عليكم ألا تستغلوا ظروف الآخرين لتحقيق نجاحات تعتمد على أخبار تستند على الاكاذيب ولا تعرف معنى كلمة المصداقية.

ما حقيقة منع الزيارة عن سمير غانم حاليا ؟
بالفعل الزيارة ممنوعة بأمر الفريق الطبى المعالج له وهم د.كريم مشهور ود.جلال السعيد طبيب القلب ود.مازن نجا أستاذ المناظير وتلقيت اتصالات هاتفية من كل نجوم الفن فى مصر والوطن العربى للاطمئنان على حالة سمير غانم واقول لهم جميعا: شكرا لهذا الاهتمام واطمئنوا سمير بخير.

هل انتهى سمير غانم من تصوير أعماله الفنية لشهر رمضان ؟
سمير غانم مازال فى رحلة التصوير وهناك القليل من المشاهد المتبقية له ضمن مسلسل الضايعين وأخرى ضمن مسلسل يوميات زوجة مفروسة وسيعود لاستكمال تصوير باقى مشاهده بإذن الله عقب الخروج من المستشفى والاطمئنان الكامل عليه .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة