مدير الكرة بسموحة يكشف حقيقة مفاوضات الاهلى والزمالك مع مانجا

رضا خليل

الأحد، 30 أبريل 2017 - 01:03 ص

نفي عاطف حنفي مدير الكرة في نادي سموحة  وجود  مفاوضات مع لاعب الفريق أحمد نبيل مانجا  من جانب النادي الأهلي أو الزمالك للانضمام إليه خلال الفترة المقبلة قائلا :" هذا الكلام شائعات وغير صحيح  ولم تحدث أي محادثات بشأن انضمامه للأهلي واللاعب يتبقى في عقدة عام ونصف".

وأضاف "حنفي" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "ملعب الشاطر" الذي يقدمه الكابتن الإعلامي إسلام الشاطر المذاع على قناة المحور أن اللاعب أيمن اشرف عقدة ينتهي بنهاية الموسم الحالي وله مطلق الحرية في الاستمرار مع الفريق أو الانتقال إلى نادي الزمالك الذي يفاوضه منذ فترة طويلة للانضمام إليه اعتبار من الموسم المقبل متمنيا استمرار اللاعب مع الفريق السكندري .

وتابع :" اللاعب احمد نبيل  مانجا من الأعمدة الأساسية للفريق وهو من اللاعبين المهمين للغاية لفريق سموحة خاصة في البطولة الإفريقية الكونفدرالية  قائلا :" لم تحدث أي مفاوضات ومانجا مستمر معنا" .

وأشار "حنفي "إلى أن فريق سموحة يسير بخطى ثابتة ولدينا لاعبين على مستوى جيد ولديهم الطموح والحافز للتألق ومواصلة المدى سوء في الدوري العام وكاس مصر أو في بطولة الكونفدرالية لافتا إلى أن الاصابات و ضغط المباريات هي العقبة أمام الفريق .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة