محمود صالح : تزوير أعمار الناشئين أصبحت ظاهرة وهولاء ينتظرهم مستقبل كبير بالأهلي

رضا خليل

الأحد، 30 أبريل 2017 - 01:58 ص

قال مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي محمود صالح إن هناك تزوير واضح في تسنين الأندية الأخرى للاعبين أضاع على قطاع الناشئين بالنادي الأهلي أكثر من بطولة .

وأضاف "صالح" خلال لقائه في برنامج "ملعب الشاطر" الذي يقدمه الكابتن الإعلامي إسلام الشاطر المذاع على قناة المحور أن التفاوت في أعمار اللاعبين أصبحت ظاهرة غير عادية تهدد مسابقات  الناشئين وتؤثر على اللاعبين صغار السن مشيرا إلى أن افرق في الأعمار ظاهر جدا والتجاوز  في تزوير الأعمار أصبح فج .
 
وأوضح أن جنة الكرة بالأهلي لها اليد العليا في اختيار اللاعبين وتتابع كل كبيرة وصغيرة في القطاع ولها وجهة نظرها في مسابقات الصغار منوها أنة لابد من وجود تطوير مستمر في قطاع الناشئين من خلال متابعة القياسات للاعبين للوصول إلى ألمدي المطلوب ولكنة لم يتم بالشكل المطلوب في قطاع الناشئين .

وأشار "صالح" الى أن الاختبارات بالنادي الأهلي للناشئين ستكون عقب شهر رمضان مباشرا  مطالبا بوجود أكثر من مدرب في كل محافظة للاختيار اللاعبين الصغار بشكل صحيح وعلى الطبيعة لكي يستفيد منة القطاع منوها أن هناك ثلاث لاعبين بالأهلي ينتظرهم مستقبل كبير مع الاهلى الفترة المقبلة .

وتابع :" اللاعبين هم احمد عبد القادر ويلعب تحت رأس الحربة ومحمد عبد المنعم قلب الدفاع وناصر ماهر المعار لبتر وجت وفوزي الحناوي لافتا إلى أن الواسطة ليس لها طريق في تحديد مستقبل اللاعب في الأهلي ولكنها تساعده في إعطائه أكثر من فرصة للاختبار .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة