الزمالك
الزمالك


رحلت عن سبورتنج لشبونة وعدت لتدريب الزمالك لأنة اسم كبير ونادي بطولات

رضا خليل

الأحد، 30 أبريل 2017 - 02:24 ص

قال البرتغالي ايناسيو المدير الفني لفريق الزمالك أنة وافق على العمل في مصر بعد موافقة مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء على شروطه مشدد على أنه قبل التحدي ورحل عن منصب المدير الرياضي في سبورتنج لشبونة البرتغالي ووافق على العودة للتدريب لأنه يعلم أن الزمالك أسم كبير ويرغب في الفوز بالبطولات مع النادي الأبيض.

وأضاف "ايناسيو" أنه لم تكن هناك أي مشكلة مع  نادي الزمالك  وكان هناك تفاوض حول هذا الأمر وتم الاتفاق على كافة التفاصيل بالنسبة للراتب الشهري والمكافآت وخلافة  مشدد على أن ما يزعجه هو كتابة أخبار أو معلومات عنة غير موجودة على الإطلاق وهو ما يعد تزييف للحقائق.

وشدد "المدير الفني للزمالك" على أن المفاوضات تشهد محاولة النادي لحفظ مصالحة ونفس الأمر بالنسبة للمدير الفني الذي يحاول الحفاظ على حقوقه، وأوضح إيناسيو أنه شخصية مباشرة وصريحة ويحترم تعامله مع الجميع ويطلب من الناس أن تبادله نفس المعاملة.

وأشار "البرتغالي إيناسيو" الي أن كل فريق الكرة كفرقة الموسيقى كل لاعب يعزف على آلة منفردا  مشدد على أن كل لاعب له دور عليه أن يؤديه على أكمل صورة والجميع يتعاون من أجل مصلحة الزمالك في النهاية منوها أن لكل عنصر تخصصه من أجل الخروج بأفضل صورة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة