تامر حسني وكارمن سليمان
تامر حسني وكارمن سليمان


صور.. «أضواء المدينة» تجمع تامر حسني وكارمن سليمان في «السخنة»

سامح المنسي

الإثنين، 01 مايو 2017 - 10:22 ص

 
أحيا النجم تامر حسني حفلا غنائيا ضخما ببورتو ثاوث بيتش في العين السخنة بحضور جماهيري ضخم ضخم يقارب الـ٢٠ ألف شخص تسلم خلاله تامر حسني درع تكريم من التليفزيون المصري باسم «نجم الجيل» لمشاركته في إعادة حفلات «أضواء المدينة» بعد توقف ٩ سنوات.

بدأ الحفل بصعود تامر حسني المسرح في تمام الساعة العاشرة على أنغام «أنا لك على طول» للعندليب عبد الحليم حافظ في دويتو هو الأول من نوعه بين تامر حسني وصوت عبد الحليم حافظ ليستكمل بغناء العديد من الأغاني منها: «عمري ابتدا، ويا انا يا مفيش، وكل مرة، ولو كنت نسيت، وارجعلك، وريح بالك، ومكنتش مبين» ليتسلم بعدها تكريم الإذاعة ثم يعود بغناء: «يا مالي عيني» بمشاركة فريق استعراضات برقص البريك دانس، و«يا بنت الآيه، وأكتر حاجة، واجعلي، و١٨٠ درجة» بمشاركة العازفين شيماء شعلان على الجيتار وأحمد مختار.

ثم قام بتقديم مشتركي فريقه ببرنامج «ذا فويس كيدز» ثم قام بتقديم لقاء ومحمد فنانين شباب من الإذاعة المصرية بدويتو لأغنية «لو خايفة» واستكمل بأغنية «انا ولا عارف، ولولا الهوا، وتليفوني رن» وقدم ميرنا من برنامج «آراب أيدول» ثم أداء رائع لأغنية «انا مصري» ليختتم الحفل بأغنية «عمري ابتدآ». 

حرص تامر حسني على شكر كل القائمين على الحفل من منظم الحفل وليد منصور وإدارة الإذاعة والتليفزيون وعامر جروب وفريق عمله بالكامل، وشاركت كارمن سليمان في الحفل بعدد من أغانيها وحضرت بصحبة زوجها الملحن مصطفى جاد.

الحفل من تنظيم شركة «تالنت دبليو ام» لصاحبها منظم الحفلات والمنتج وليد منصور والمسرح لتامر فوزي والإضاءة والشاشات لوليد الحريري.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة