فيديو| أستاذ صحة نفسية: خبراء الأبراج يتسببون في فشل العلاقات الزوجية

رضا خليل

الإثنين، 01 مايو 2017 - 10:29 ص

اتهم أستاذ الصحة النفسية د.أحمد عمارة، خبراء الأبراج بإيذاء البشر، مبينا أن خبراء الأبراج يصورون للشخص أنه أسير برج معين ومظلوم لأنه من مواليد هذا البرج.
وأضاف "عمارة"، خلال لقائه في برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة دريم، أن خبراء الأبراج يتسببون في فشل العلاقات الزوجية، لأنهم يكتشفون بعد الزواج عدم تطابق برج كل منهما مع الآخر، لافتا إلى أن كل ما يردده خبراء الأبراج يخالفون به ما قاله الله، ويسعون بإيهام البشر ليكونوا مسخرين للأبراج وليس لخالقها.
ومن جانبه رد محمد فرعون خبير الأبراج، أن كل قطاع به نوع من الدجل والشعوذة، ولكن الأبراج تضيف علما للإنسان وتعالج سلوكا معينا لديه، موضحا أن علم الفلك يشبه علم النفس، ومن الممكن أن يكون أفضل منه لأنه يخاطب البشر كلهم ويرصد حركة الكواكب واصطدامها مع بعضها وتطبيقها على البشر.
وأضاف: "أنا متزوج ولدي طفل من الجن وبعمل حاجات خارقة وجريت مجموعة سيارات بشعري وأسناني من صغر سني"، منوها أنه "يقدر معالجة المرضى زي الطبيب وأفضل منه من خلال الحديث معه ومثل تلك الأشياء تندرج تحت مسمى الطب".
وفى نفس السياق، قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج، خلال لقائها في البرنامج، إنها أول من توقعت قيام ثورة يناير وانتشار العمليات الإرهابية في شوارع القاهرة  مشيرة إلى أن هناك بعض خبراء الفلك درسوا المعادلات ويتحدثون عن التنبؤات بالعلم وهناك بعض الدجالين.
وتابعت أنها: "تنبأت قبل نهاية عام 2010 بحدوث مواجهات عنيفة بين المواطنين وعملية إرهابية، وبالفعل حدث تفجير كنيسة القديسين في الإسكندرية كما كتبت على حسابها الشخصي عبر "فيسبوك" عن تنبؤاتها بتفجيرات كنيستي الإسكندرية وطنطا".



 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة