محمود طاهر : لا أتسامح أو أتساهل مع المخطئين والعقوبات غير معلنة

رضا خليل

الثلاثاء، 02 مايو 2017 - 02:33 ص

أكد رئيس النادي الأهلي المهندس محمود طاهر أنة لا يمكن  التساهل أو التسامح مع أي خطأ يرتكبه أي مسئول بالقلعة الحمراء أيًا كان مكانه أو مكانته وسوف نقرر العقاب المناسب لكل من أخطأ في فريق الكرة  خاصة بمباراة الأهلي السابقة أمام الإنتاج الحربي مشدد على أن العقوبات ستبقى غير معلنة كما اعتاد النادي الأهلي .

وأوضح " طاهر" خلال تصريحات صحفية أن مجلس إدارة الأهلي الحالي تمامًا مثل كل مجالس إدارة الأهلي طيلة 110  أعوام يؤمن بأن المحافظة على مبادئ وأخلاقيات الأهلي هي التي صنعت وتحافظ على قيمة الأهلي ومكانته وشعبيته.

وتابع :" النادي الأهلي يقوم أبناءه ويحاسبهم ويعاقبهم حين يحتاج الأمر إلى ذلك ولكنه لا يذبح أبناءه ولا يقلل من شأنهم ومكانتهم مشددا أن إدارة الأهلي تقوم بذلك طول الوقت بشكل مؤسسي هادى ورصين دون أي قرارات انفعالية .

وأعرب "طاهر" عن انزعاجه الشديد من حجم المبالغات التي اخترعها البعض لدرجة تصويرالأمر كأن الأهلي تخلى فجأة عن مبادئه وقيمه وأخلاقياته التي يتمسك بها وسيبقى محافظًا عليها أكثر من أي انتصارات أو بطولات رافضاً أي مقارنات بين ما قام به أبناء القلعة الحمرا وما يرتكبه آخرون من أخطاء وتجاوزات تحدث في مباريات كثيرة ليس الأهلي طرفًا فيها.

 وشدد "رئيس النادي الأهلي " على أن الخطأ خطأ والأهلي لا يتسامح مع الأخطاء أو التجاوزات مع كامل الاحترام لكل الآخرين  مؤكدا  أن احترام الأهلي لكل أطراف كرة القدم ومسئوليها في مصر وحرص الأهلي على دوام مسابقات كرة القدم المصرية وأنشطتها بنزاهة وعدالة وشفافية واحترام للجميع ومحافظة على حقوق صغيرهم قبل كبيرهم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة