الاتحاد يواجه التعدين ويرفعان شعار "لا بديل عن الفوز"

رضا خليل

الثلاثاء، 02 مايو 2017 - 12:18 م

يحل اليوم الثلاثاء 2 مايو في السادسة مساء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ضيفا ثقيلا على نظيره النصر للتعدين على إستاد أسوان ضمن منافسات الجولة الـ27  لمسابقة الدوري الممتاز المصري في مباراة قوية تحت شعار "لا بديل عن الفوز " للفريقين.

فريق الاتحاد السكندري ::

يدخل فريق الاتحاد السكندري المباراة برصيد 37 نقطة يحتل بها المركز السادس بجدول الدوري الممتاز ويأمل زعيم الثغر في مواصلة انتصاراته والتقدم خطوة للدخول في سباق المنافسة على المربع الذهبي.
 
ويسعي المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري بقيادة مدربه الأسباني ماكيدا  للفوز والثلاث نقاط ومواصلة عروضه الجيدة والتقدم خطوة كبيرة بالفوز على النصر للتعدين للدخول مع الكبار والمربع الذهبي وحلم الاشتراك في البطولات الإفريقية .

فريق النصر للتعدين ::

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق النصر للتعدين المباراة ويمتلك 19 نقطة يحتل بها المركز القبل الأخير في جدول المسابقة ويسعي للفوز والثلاث نقاط للهروب من القاع والهبوط لدوري المظاليم .

ويسعى النصر لمواصلة صحوته وعروضه القوية مؤخراً، بتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة للابتعاد عن منطقة الهبوط وضمان البقاء في الممتاز خاصة بعد أن حقق النصر للتعدين فوز ثمين في الجولة الماضية على حساب نظيره بتروجت حيث أنه لا بديل عن الفوز في لقاء الليلة لضمان مواصلة السعي للهروب من الهبوط.

ويحاول النصر للتعدين استمرار العروض الجيدة تحت قيادة مدربه الشاب أحمد عبد المنعم "كشري" مُستغلاً عامل الأرض ويتطلع كشري للفوز على زعيم الثغر وخطف النقاط الثلاثة من الفريق  السكندري.

وكان النصر للتعدين قد حقق فوزاً مُثيراً على بتروجت في الجولة الماضية بهدف نظيف وهو الفوز الذي تسبب في استقالة حسن شحاتة المدير الفني للفريق البترولي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة