صورة من الحادث
صورة من الحادث


ننشر التفاصيل الكاملة لحادث «كمين دائري مدينة نصر»

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 02 مايو 2017 - 01:59 م

 
ننشر تفاصيل الحادث الذي شهدته منطقة مدينة نصر بطريق الواحة في تقاطعه مع الطريق الدائري، حيث استهدف مسلحون قولا أمنيا متحركًا، بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وأطقوا النيران على القوات التي بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية، وأسفر الحادث عن سقوط قتلى وجرحى.

ضحايا الحادث
أسفر الحادث عن استشهاد النقيب محمد عادل وهبة السيد ، من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة، النقيب أيمن حاتم عبد الحميد رفعت من قوة مباحث قسم شرطة عين شمس، أمين الشرطة شعبان محمد عبد الحميد من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة، وكذا إصابة 5 من رجال الشرطة  تم نقل الجثامين والمصابين للمستشفى، وتقوم القوات بتتبع السيارتين للعمل على ضبط الجناة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

وصول رجال الإسعاف وقوات الأمن
وصل على الفور، رجال الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل جثامين الشهداء، ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى.

إغلاق الطرق والمنافذ أعلي الدائري
على الفور، تم إغلاق المداخل والمخارج بالطريق الدائري، لسرعة ملاحقة الجناة، والقبض عليهم.

مساعد وزير الداخلية يتفقد الحادث
تفقد اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، برفقة عدد من قيادات المديرية، موقع كمين الشرطة الذي استهدفه مجهولون، أعلى الطريق الدائري، باتجاه مدينة نصر.

النيابة تنتقل لمعاينة موقع الحادث
وصل منذ قليل رجال المعمل الجنائي ورجال النيابة العامة لموقع حادث كمين الطريق الدائري لمعاينة موقع الحادث، حيث تم التحفظ على عدد كبير من فوارغ الطلقات المستخدمة في الهجوم، كما انتقل فريق من رجال النيابة العامة لكل من: مستشفى مدينة نصر ومستشفى البنك الأهلي لسؤال المصابين.
فحص كاميرات المراقبة أعلى الدائري
طالب فريق التحقيق في واقعة استشهاد ضابطين وأمين شرطة من قوة القول الأمني 121، الإدارة العامة للمرور بتقديم تسجيلات كاميرات المراقبة الخاصة بمنطقة أعلى الطريق الدائري من المقطم إلى مدينة نصر.

وخاطب فريق البحث والتحقيق الواقعة كافة الإدارات بأوصاف السيارتين اللتين استخدمها الإرهابيين في ارتكاب الجريمة، وجاري محاولة التعرف على أصحابهم.

الداخلية تكثف جهودها لضبط الجناة
وتكثف وزارة الداخلية، من جهودها لتحديد وضبط الجناة، في الهجوم الإرهابي على كمين الدائري.

جنازة عسكرية لشهداء كمين مدينة نصر
وتقيم وزارة الداخلية، جنازة عسكرية عقب صلاة العصر، لشهداء الكمين الأمني، في أكاديمية الشرطة، بحضور وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، وعدد من مساعديه، وقيادات الداخلية.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة