جامعة سوهاج تحتفل بتخريج الدفعة 38 لقسم الإعلام

خالد حسن

الثلاثاء، 02 مايو 2017 - 07:44 م

شهد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، مساء اليوم، حفل تخريج الدفعة 38 لقسم الإعلام بكلية الآداب جامعة سوهاج بحضور د.صفا محمود رئيس جامعة سوهاج، ود.كريم مصلح عميد كلية الآداب، ود.عزة عبد العزيز رئيس قسم الإعلام ولفيف من أهالي الخريجين وطلاب الجامعة .
وأشاد عبد المنعم، بخريجي قسم الإعلام على مر السنوات، حيث يعمل أكثر من 1500 صحفي عضو بنقابة الصحفيين بالإضافة إلى الكوادر الإعلامية بمختلفة القنوات الفضائية والمحطات الإذاعية، وان الإعلام له دور في تحقيق التنمية الشاملة داخل المجتمع، مؤكدا على الدور الوطني الذي يقوم به الإعلام للنهوض بالوطن في تلك المرحلة، مشيرا إلي ضرورة أن يتحلى الإعلامي بالأخلاق والمصداقية التامة والدقة الكاملة في نشر الأخبار وبلورة قضايا المجتمع ، متمنيا للخريجين التوفيق في الحياة العملية .
وفي نهاية الاحتفال قام رئيس الجامعة، بتسليم الخريجين شهادات التخرج كما تم تسليم الهدايا للطلاب المتفوقين وسط فرحة  الطلاب وذويهم.
















شهد الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج مساء اليوم حفل تخرج الدفعة 38 لقسم الاعلام بكلية الآداب جامعة سوهاج ب  حضورد صفا محمود رئيس جامعة سوهاج ود كريم مصلح عميد كلية الآداب  ودعزة عبد العزيز رئيس قسم الإعلام ولفيف من اهالي الخريجين وطلاب الجامعة .




وأشاد عبد المنعم بخريجي قسم الإعلام علي مر السنوات حيث يعمل أكثر من 1500 صحفي عضو بنقابة الصحفيين بالإضافة إلي الكوادر الإعلامية بمختلفة القنوات الفضائية والمحطات الاذاعية ، وان الإعلام له دور في تحقيق التنمية الشاملة داخل المجتمع ، مؤكدا علي الدورالوطني الذي يقوم به الإعلام للنهوض بالوطن في تلك المرحلة ، مشيرا إلي ضرورة ان يتحلي الإعلامي بالأخلاق والمصداقية التامة والدقة الكاملة في نشر الأخبار وبلورة قضايا المجتمع ، متمنيا للخريجين التوفيق في الحياة العملية .




وفي نهاية الاحتفال قام  رئيس الجامعة بتسليم الخريجين شهادات التخرج كما تم تسليم الهدايا للطلاب المتفوقين وسط فرحة  الطلاب واهاليهم 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة