نادر أبو الليف
نادر أبو الليف


فيديو: أول تعليق لأبو الليف بعد الحكم عليه بالحبس عامين

ريم الزاهد

الأربعاء، 03 مايو 2017 - 11:18 ص

علق الفنان نادر أبو الليف، على الحكم بحبسه عامين في قضية القتل الخطأ لطفل في الـ 15 من عمره، أن صورة الطفل لا تفارق خياله، ولا يستطيع النوم أو الأكل حزناً عليه، ولكنه قضاء الله أن تزهق هذه الروح على يده، فالله جعله سبب لوفاة هذا الطفل. 

وأضاف أبو الليف خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساءً"، أنه لم يقصد قتل هذا الطفل، وليس بينه أي عداوة لقصد قتله، فكان حادث مفاجئ راح ضحيتها الطفل، وأنه واثق في قرار القضاء المصري وأنه على حق، علماً بان عقوبة القتل الخطأ أقل من هذا بكثير ولكنه لم يبدي أي اعتراض على الحكم، وسيكمل طريقه بطريقة قانونية. 

وأشار أبو الليف أنه حاول المصالحة مع أهل الطفل المتوفي، من أجل الصلح والتنازل عن القضية قابل مبلغ مادي، ولكنهم طالبوه بمبلغ كبير لم يستطع دفعه نظراً لظروفه المادية التي يمر بها بعد أن خرج من العناية المركزة بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي مر بها، وعرض عليهم نصف المبلغ الذي طلبوه ولكنهم رفضوا واستمروا في طريق المحاكم. 

دخل أبو الليف في حالة بكاء أثناء الحلقة، لأنه شعر بالظلم وأنه لم يخطئ في حق أحد، ولكن هذا أمر الله، وانه لم يضايقه شيئاً أكثر من موت طفل على يده دون ذنب.  


 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة