المصري يسعي لإنهاء مسلسل الهزائم على حساب المقاولون العرب

رضا خليل

الأربعاء، 03 مايو 2017 - 02:12 م

يحل اليوم الأربعاء 3 مايو في تمام الساعة التاسعة مساء الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ضيفاً على نظيرة المصري البورسعيدي على إستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري العام المصري .

 فريق المصري البورسعيدي ::

يدخل فريق المصري المباراة ويحتل المركز الرابع برصيد 43 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 14 لقاء وتعادل في واحدة وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 40 هدفا ودخل في شباكه 30 هدفا ويسعي الفريق البورسعيدي للفوز والثلاث نقاط لمزاحمة الزمالك في المركز الثالث .

ويبحث المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي بقيادة العميد حسام حسن عن الفوز لمواصلة ملاحقة الزمالك على المركز الثالث لاسيما بعد أن سقط الفريق البورسعيدي في فخ الخسارة في الجولة الماضية أمام الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف .

يتمسك المدير الفني للمصري البورسعيدي  بإيقاف مسلسل الهزائم الذي يطارد الفريق منذ وداع بطولة الكونفدرالية الإفريقية بداية من مواجهة ذئاب الجبل .

فريق المقاولون العرب ::

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق المقاولون العرب المباراة  ويحتل المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة  حيث لعب 26 مباراة فاز في 9 مواجهات وتعادل في 6 وخسر 11 مباراة وسجل مهاجمو ذئاب الجبل 26 هدف وسكنت شباكهم 33 هدفا  ويسعي فريق الذئاب للفوز والثلاث نقاط  لكسر فخ التعادلات  خاصة بعد تعادله سلبياً أمام إنبى في الجولة الماضية .

وشدد محمد عودة المدير الفني  لفريق المقاولون  العرب على أن  فريق المصري فريق قوى ومحترم ويقدم أداء قويا ومن أفضل فرق الدوري الممتاز في معدلات الجري داخل الملعب ويجيد الضغط في كل مكان داخل الملعب.

وأضاف " عودة"  أن الثلاث هزائم التي تعرض لها  فريق المصري  البورسعيدي ستصعب من مهمة فريقه في المباراة التي ستجمع بينهما بالإسكندرية  وهو ما يعكف على توصيله للاعبيه في كيفية التعامل مع هذا الموقف الصعب.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة