جامعة طنطا تقيم حفل تخريج دفعة 2016 من كلية التربية
جامعة طنطا تقيم حفل تخريج دفعة 2016 من كلية التربية


جامعة طنطا تقيم حفل تخريج دفعة 2016 من كلية التربية

فوزي دهب- أحمد أبورية

الخميس، 04 مايو 2017 - 02:17 م

 
شهد محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر ، حفل تخريج دفعة 2016 من كلية التربية جامعة طنطا دفعة عميد الكلية الأسبق د.محمد عبد الظاهر الطيب ، وذلك في الحفل الكبير الذي نظمته الكلية بمركز المؤتمرات بالجامعة .

 بدأ الحفل بطابور عرض لأوائل الخرجين ثم السلام الجمهوري ثم تلاوة بعض الآيات القرآنية ثم أداء الخرجين قسم المعلم  .

وخلال الحفل قدم عميد كلية التربية د.عاطف محمد بدوي ، الشكر للمحافظ على دعمه الدائم للكلية ، وعلى مشاركته الخرجين في حفلهم، كما قدم القائم بأعمال رئيس الجامعة د.إبراهيم عبد الوهاب سالم  ، الشكر لمحافظ الغربية على دعمه ومشاركته لجامعة طنطا في جميع المناسبات وسعيه الدائم للنهوض بالجامعة وبالتعليم على كافة المستويات .

كما أشاد محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر ، في كلمته بتنظيم الحفل الضخم وقدم الشكر لكل القائمين علية لكي يخرج في مثل هذه الصورة اللائقة بكلية التربية .

 وقدم المحافظ الشكر والتهنئة لأولياء أمور الخرجين ، مطالبا الخرجين بمواصلة البحث العلمي للوصول إلى احدث طرق التدريس لأنهم أساس تربية الأجيال القادمة .

وفي نهاية الحفل قدم د.إبراهيم سالم درع كلية التربية لمحافظ الغربية ، وقام المحافظ بتقديم شهادات تقدير لأوائل الخرجين بالدفعة.
 
حضر الحفل نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب د.مدثر طه أبو الخير ، ووكيل وزارة التربية والتعليم ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي والمستشار العسكري للمحافظة وعدد من  عمداء وأعضاء هيئة التدريس السابقين بالكلية  .
 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة