تخريج الدورة التدريبية الثامنة للضباط بكلية التدريب بأكاديمية الشرطة

دسوقي عمارة

الخميس، 04 مايو 2017 - 02:45 م

شهد اللواء دكتور احمد العمرى مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، الحفل الذى نظمته كلية التدريب والتنمية بأكاديمية الشرطة لتخريج الدورة الثامنة للضباط المتدربين بها بحضور اللواء دكتور احمد إبراهيم نائب رئيس الأكاديمية ومدير كلية التدريب والتنمية، وكبير معلمى الكلية.
يأتى ذلك فى إطار حرص اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية على الاهتمام بالعملية التدريبية لمواكبة كافة المستجدات والمتغيرات التى تطرأ على الساحة الأمنية.
وخلال هذه الدورة تم تدريب 535 ضابطاً على مستوى 21 معهداً تدريبياً، وقد تميزت بالتنوع فى معطياتها التدريبية وتحقيق أقصى استفادة ممكنه من تبادل الخبرات بين كافة المعاهد التدريبية التابعة فنياً لكلية التدريب والتنمية.
وأكد اللواء دكتور احمد العمرى رئيس أكاديمية الشرطة، خلال كلمته، أن الأكاديمية من جانبها تعطى المحور التدريبى أهمية خاصة وتعمل دوماً على تطويره والوقوف على كل ما هو جديد فى برامجه ومناهجه فى سبيل تنمية مهارات الضباط ورفع كفاءاتهم الميدانية واتخاذ زمام السبق فى مكافحة الجريمة ودحر الإرهاب إنفاذاً للقانون فى إطار احترام حقوق الإنسان.
وتضمن الحفل فيلماً تسجيلياً عن برامج التدريب والتعليم من مواقف أمنية وتدريبات عملية تحاكى الواقع الأمنى للضباط المتدربين، وفى نهاية الحفل تم توزيع شهادات التميز والتقدير لأوائل الفرق التدريبية متمنياً لهـــم مزيـداً مـن التقدم والسداد.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة