منى السيد وأسرتها
منى السيد وأسرتها


صور و الفيديو | «فتاة العربة» ترد الجميل بالدعاء لـ«السيسي» والمصريين من أمام الكعبة

مي سيد- محمد فرغلي

الخميس، 04 مايو 2017 - 09:28 م

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي »فيسبوك«، صورا جديدة للسيدة منى السيد إبراهيم بدر، الشهيرة بـ«فتاة العربة»، خلال أدائها مناسك العمرة مع أسرتها.


 وكانت العمرة هي إحدى الأمور التي وعد بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، السيدة منى، خلال استقباله لها منذ عدة شهور، إضافة إلى وحدة سكنية تقديرا لقصة كفاحها.


 ونشرت عددا من صفحات «فيسبوك»، أن فتاة العربة قامت بالدعاء للرئيس عبدالفتاح السيسي، ولجموع الشعب المصري خلال تواجدها بالحرم المكي، كنوع من رد الجميل.


و أضافت  منى فى تصريحات خاصة ل"بوابة الأخبار" من السعودية  أنها قضت رحلة رائعة لن تنسها في حياتها برفقة شقيقها و زوجته، وأنها تحمد الله فى كل لحظة على النعم التى انعم بها عليها. 

و قالت منى السيد إن أول دعوة لها اثناء أداءها مناسك العمرة  كانت لمصر وللرئيس عبدالفتاح السيسي بالنصر والخروج من الازمات والتغلب على التحديات التى نمر بها، وان يهدى كل شباب مصر الى حب بلدهم والعمل على إصلاحها حتى تتقدم وتكون أفضل بلاد العالم 


و كان أشرف شيحة رئيس مجلس إدارة شركة الهانوف للسياحة قد أعلن ان الشركة قامت بدعوة  منى السيد للسفر السعودية لأداء مناسك العمرة برفقة شقيقها و زوجته عقب مباشرة مقابلتها بالرئيس عبد الفتاح السيسي.













الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة