سرقة أوراق أسئلة 10 مواد من كنترول مدرسة ثانوي عام بالشرقية

سناء عنان

السبت، 06 مايو 2017 - 01:39 م

 
تسلل مجهولون لمدرسة ثانوية للبنات بالشرقية، وقاموا بسرقة أوراق أسئلة امتحان  10 مواد خاصة بالصف الأول الثانوي وفروا هاربين دون أن يشعر بهم احد.
تلقى هشام السنجرى وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بلاغا من مدير مدرسة أولاد صقر الثانوية بنات باكتشافه تسلل مجهولون بكسر باب وأقفال حجرة الكنترول وسرقة ورقة أسئلة واحدة من 10 من كل مظروف من مظاريف أسئلة 10 مواد خاصة بطلاب الصف الأول الثانوي والتي لم يبدأ الاختبار فيها وهى اللغة الانجليزية والتربية الوطنية والهندسة التحليلية والتاريخ والفيزياء والجبر وحساب المثلثات والكيمياء والجغرافيا و والتربية الدينية والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.
وتم تحرير محضر إثبات حالة وعلى الفور و تشكيل لجنة برئاسة الدكتور السيد بسيونى وكيل مديرية التربية والتعليم للانتقال للمدرسة والتحقيق في الواقعة، حيث تقرر إلغاء أسئلة الامتحانات التي تم سرقتها واستبدالها بالأسئلة الاحتياطي التي تم إعدادها لتكون بديلة في أي ظروف طارئة.
 كما تم إحالة العمال المكلفين بتأمين وحراسة المدرسة إلى الشئون القانونية للتحقيق معهم في الواقعة، وإخطار الأجهزة الأمنية لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها .. حيث تكثف مباحث أولاد صقر بإشراف العقيد جاسر زايد رئيس فرع البحث بالشمال تحرياتها وجهودها لتتبع الجناة وسرعة ضبطهم .


وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.




 





الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة