وزارة الداخلية
وزارة الداخلية


ننشر تفاصيل تصفية إرهابيين في مطاردة مع الشرطة بطنطا

فوزي دهب- أحمد أبورية

السبت، 06 مايو 2017 - 02:33 م

تمكن ضباط الأمن الوطني، بالغربية بالاشتراك مع ضباط مباحث مديرية الأمن من تصفية 2 من العناصر الإرهابية التي اشتركت في العمليات الإرهابية الأخيرة بالمحافظة.

جاء ذلك إثناء اختباؤهما داخل أحد المنازل بطريق قطور- كفر الشيخ الدولي بعد تبادل لإطلاق النار بين قوات الشرطة والإرهابيين، استمرت لأكثر من 3 ساعات، وانتقلت نيابة أمن الدولة إلي مكان المنزل لمعاينته وتولت التحقيق.

وأكد مصدر أمني من مديرية أمن الغربية أن المتورطين  في أعمال إرهابية تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، والتحفظ على المضبوطات.

تلقى اللواء محمد مسعود الديب مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا إخطارا بتمكن  ضباط قطاع الأمن الوطني بالتنسيق مع ضباط البحث الجنائي والقوات الخاصة من تصفية إرهابيين أحدهما من البحيرة ويدعي محمد عبد الستار مصطفي والأخر يدعي علي رجب عبد الحليم  من الفيوم  بمنزل  تحت الإنشاء على طريق طنطا قطور.

وأضاف المصدر الأمني أن معلومات توافرت لدى ضباط الأمن الوطني عن وجود عدد من الإرهابيين الذين شاركوا في عدد من العمليات الإرهابية الأخيرة داخل منزل تحت الإنشاء على طريق طنطا قطور.
 وعلى الفور تم إعداد عدة أكمنة والاستعانة بمدرعات الشرطة وتم مداهمة المنزل وفور دخول القوات قام الإرهابيين بإطلاق النيران على القوات فبادلتهم القوات إطلاق النيران حتى تم تصفيتهم وبتفتيش المكان عثر على كمية من الذخائر والمتفجرات.





الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة