بحث مشكلة الغاز الطبيعي بالشرقية في لجنة الطاقة بمجلس النواب

سناء عنان

السبت، 06 مايو 2017 - 04:11 م

اتفق محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد مع أعضاء مجلس النواب على عقد اجتماع موسع بلجنة الطاقة بالمجلس بمشاركتة وحضور وزير البيترول وممثلين عن هيئة البترول وشركات الغاز الطبيعي للوصول إلى آلية محددة لحل مشكلة توصيل خدمة الغاز الطبيعى لمواطنى المحافظة.

جاء ذلك فى الاجتماع الموسع الذي عقد بديوان عام المحافظة برئاسة المحافظ وبحضور نائبة اللواء سامى سيدهم والسكرتير العام اللواء السعيد عبد المعطى ورئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان المهندس عادل النجار وممثلين عن شركة الغاز الطبيعى للمحافظة ولفيف من أعضاء البرلمان.


جاء ذلك لبحث مشكلة عدم استكمال خدمة توصيل الغاز الطبيعي من مراكز ومدن المحافظة، مشيرًا إلى أنه من حق المواطن الشرقاوي أن يتم توصيل خدمة الغاز الطبيعي له بسعر مناسب باعتبارة مصدر نظيف للطاقة، وأن هذا يتطلب تضافر الجهود بين الجهاز التنفيذي وأعضاء مجلس النواب لاستكمال هذا المشروع الذي يعد ضرورة ملحة للمواطن الشرقاوي.


وأكد اللواء خالد سعيد على ضرورة التنسيق بين مديريات الخدمات ومجالس المدن وأعضاء مجلس النواب لمتابعة استكمال المشروعات التنموية المفتوحة في كافة القطاعات الخدمية وآزالة المعوقات التى تحول دون استكاملها للانتهاء منها ووضع الخطط الاستيراتيجية والرؤى والمقترحات التى من شآنها ان تساهم فى الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.


وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بضرورة التأكد من تشغيل محطات المياه بكامل طاقتها الانتاجية لكى يشعر المواطن الشرقاوى بحجم الاعتمادات التى تم انفاقها فى هذا القطاع الحيوي التى تخططت ال 3 مليارات جنية ولوصول المياه للمناطق المحرومة من المياه .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة