وزير الإسكان
وزير الإسكان


وزير الإسكان: الاستثمار العقاري من أكثر المجالات الواعدة

أحمد أنور

الأحد، 07 مايو 2017 - 09:08 م

قال وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية د. مصطفى مدبولي، إن الاستثمار العقاري أصبح أحد الصناعات الكبيرة التي تقود الاقتصاد المصري والتي ساعدت على دفع الاقتصاد المصري خلال الثلاث سنوات الماضية، مؤكدًا أن تعويم الجنيه أدى إلى رواج السوق العقاري المصري.

وأضاف مدبولي في تصريحات لقناة "العقارية" على هامش افتتاح معرض عقارات مصر في دبي، أن إقامة مثل هذه المعارض فرصة جيدة للترويج لصناعة العقار المصري، التي تشهد نموا حاليًا، مشيرا إلى أن الاستثمار بهذا القطاع آمن، ويحظى بإقبال كبير من المواطنين.

وأضاف مدبولي أن الاستثمار العقاري هو من أكثر المجالات الواعدة من حيث العائد وضمان الاحتفاظ بالقيمة بالنسبة للعقار علي مستوي الشرق الأوسط.

وأشار وزير الإسكان، إلى أن الطرح الحالي للمصريين بالخارج يشهد إقبالا كبيرًا، حيث بلغت التحويلات في اليوم ونصف اليوم الأول نحو 54 مليون دولار، وهناك قطع أراض، ووحدات سكنية عديدة تم حجزها مبدئيا، تمهيدا لتحويل مقدمات الحجز.

وأعرب عن تمنيه بازدهار القطاع العقاري، الذي ترتبط به صناعات عديدة، ويوفر أكبر عدد من فرص العمل، ويسهم فى تحقيق التنمية والعمران والازدهار لبلدنا، مشيرا إلى أن عرضه لعدد كبير من مشروعات الاستثمار والتطوير العقاري في المؤتمر، لاقى قبولا كبيرا عند المستثمرين الحضور، وهم جميعا في انتظار طرح هذه المشروعات، خاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتوسعات مدينة الشيخ زايد، والعلمين الجديدة، والمنصورة الجديدة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة