1224 وحدة بالإسكان المتوسط و الاجتماعي جاهزة بتوشكى الجديدة

صابر سعد

الإثنين، 08 مايو 2017 - 09:13 ص



أعلن رئيس جهاز توشكى الجديدة جنوب أسوان المهندس محمد الدكروري، أنه تم توصيل المرافق الرئيسية وجاري توصيل المرافق الفرعية للمنطقة الصناعية بتوشكى والتي تقام على مساحة 60 فدان.
 وأضاف أنه تم الانتهاء من توصيل المياه للمدينة، والانتهاء من خطوط الصرف الصحي الرئيسية، وكذلك من الأعمال بمحطات الرفع ومحطات المعالجة للشبكات، وهي جاهزة للعمل.
 و أشار إلى أنه تم الانتهاء من 1224 وحدة سكنية من الإسكان المتوسط و الإجتماعي وكذلك تم الانتهاء من مبنى الوحدة الصحية و المدرسة و السوق التجاري بمدينة توشكى الجديدة، وجاري العمل في النادي التجاري ومركز الشرطة.
 وأوضح أنه تم الانتهاء من أكثر من 90 % من شبكة الطرق و الكهرباء، وجاري التنسيق مع شركة الكهرباء لإطلاق التيار الكهربائي بالمدينة، حيث يتم التشغيل الآن بالمولدات الكهربائية  للانتهاء من الأعمال المتبقية.
 وأشار المهندس محمد الدكروري، إلى أنه تنفذ الأعمال بمدينة توشكى الجديدة على قدم وثاق وجهد كبير، وأنه أشبه بخلية نحل لإنجاز المهام حيث تم الانتهاء من شبكة التليفونات للإسكان المتوسط و منطقة الخدمات، وجاري التنسيق مع الشركة المصرية للاتصالات لإطلاق الحرارة للمدينة في القريب العاجل.
 وأضاف أنه تم تخصيص عدد من العمارات للإسكان المتوسط و الاجتماعي لوزارة الكهرباء والداخلية والزراعة، وجاري التنسيق مع وزارة التجارة والصناعة ووزارة الاستثمار والتضامن والنقل لتلبية احتياجاتهم من الوحدات السكانية والإدارية بالمدينة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة